فاطمة البنوي تروج لفيلم بسمة.. وهذا ما قالته

فاطمة البنوي- صورة خاصة بسيدتي تصوير زكية البلوشي
فاطمة البنوي- صورة خاصة بسيدتي تصوير زكية البلوشي
شاركت الفنانة والمخرجة والكاتبة فاطمة البنوي متابعيها بوستر فيلم "بسمة" وأعلنت عن موعد عرضه الذي يصادف اليوم وعلقت وكتبت: " 6 يونيو على Netflix نيتفليكس الإنسانة الكبيرة والعاقلة اللي جوّتي حاسة بقلق وخوف، لكن الطفلة الشغوفة والحالمة في داخلي في غاية الحماس والتشويق لمشاركة بسمة معاكم!"
وعلق الفنان ياسر الساسي على البوستر وما كتبته البنوي وكتب: "خذي نصيحة أبوك يا بسمة وخليك مع طفلتك الشغوفة، اتركيك من الإنسانة الكبيرة والعاقلة، هم هذول زي النرجسيين، يخربوا على نفسهم حماس الحياة".
اقرأ أيضاً :5 فنانات سعوديات تألقن بمجال السينما.. فماذا قدمن من أعمال؟

فيلم "بسمة"

فيلم "بسمة" كما أعلنت البنوي يتم عرضة اليوم على منصة نتفليكس Netflix وقصته تدور أحداثها حول عودة شابة سعودية تدرس خارج المملكة، إلى مدينة "جدة" تكتشف حقائق مؤلمة تخفيها عائلتها عنها حتى لا تُقلقها وتكون هذه الأمور متعلقة حول مرض والدها العقلي وغيرها من الأمور، فتحاول هذه الفتاة مساعدة والدها. والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ و تأليف وبطولة الفنانة فاطمة البنوي بالإضافة إلى الفنان ياسر الساسي، مي حكيم، وآخرين.

فاطمة البنوي في سطور

فاطمة البنوي هي فنانة وكاتبة ومخرجة، قدمت للسينما العديد من الأفلام كان آخرها فيلم "أحلام العصر"، كما سبقتها تجارب سينمائية منها فيلم "العميل صفر"، "الهامور ح. ع."، و"سكة طويلة"، وكانت بداية أعمالها بمجال السينما ودخولها إلى عالم الفن من خلال فيلم "بركة يقابل بركة"، كما شاركت بأعمال درامية منها مسلسل بشر، أم القلايد ،الشك ،ما وراء الطبيعة ،60 دقيقة.
وتمكنت "البنوي" لتميزها من الحصول على جائزة ضيافة 2022 في دبي بالإمارات العربية المتحدة بوصفها فنانة ومخرجة، وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في علم النفس وكذلك لديها شهادة ماجستير في الدراسات الدينيّة متخصّصة في العالم الإسلامي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"