خالد الصاوي يشارك بظهورٍ خاص في عصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024

خالد الصاوي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خالد الصاوي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يشارك الفنان خالد الصاوي بظهورٍ خاص خلال أحداث فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، والمقرر طرحه في دُور العرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024؛ حيث يجسد خلال الأحداث دَور شخص يتعرض لعملية نصب من العصابة التي يقودها الماكس (أحمد فهمي).

قائمة ضيوف شرف فيلم "عصابة الماكس"

ويشهد فيلم "عصابة الماكس"مشاركة عددٍ من الفنانين كضيوف شرف، وعلى رأسهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت؛ إضافة إلى الفنان خالد الصاوي؛ حيث تعتمد أحداث الفيلم على ظهور أكثر من شخصية تكون لها علاقةٌ ما بالعصابة، ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

يمكنكِ قراءة رسمياً: 4 أفلام تحجز مكانها في موسم عيد الأضحى 2024

فيلم عصابة الماكس بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وهشام ماجد. والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي. وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية. وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.

قصة فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَن اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

اقرأي أيضاً.. محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024

وفي سياق آخر، ينتظر خالد الصاوي طرح فيلم "أصل الحكاية" للمخرج محمد أمين، في دُور العرض خلال الفترة المقبلة؛ حيث انتهى من تصويره أواخر العام الماضي، وتم تأجيل عرضه من شهر يناير الماضي؛ حيث يظهر خلال الأحداث بدَور شخص لديه عائلة كبيرة؛ فإخوته هم: بيومي فؤاد، علاء مرسي، هالة فاخر. وكلُّ شخص في الأسرة له تفكيره المختلف عن الآخر.

كما بدأ خالد الصاوي مؤخراً تصوير مشاهده في فيلم "أسد" للمخرج محمد دياب، والذي كتبه بمشاركة إخوته خالد وشيرين دياب. ومن بطولة: محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمّال، وأحمد عبدالحميد وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».