أهل الكهف يجمع محمد فراج وبسنت شوقي من جديد.. حكاية الزوجين في 5 أعمال

محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب الفنانة بسنت شوقي على الفيسبوك
محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب الفنانة بسنت شوقي على الفيسبوك
يجتمع الزوجان محمد فراج وبسنت شوقي في فيلم أهل الكهف المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024؛ ليسجل الفيلم تعاوناً جديداً بين الزوجين اللذين اجتمعا سوياً في أكثر من عمل فني سواء بالسينما أو الدراما على مدار السنوات الماضية.

محمد فراج وبسنت شوقي اجتمعا في 4 أعمال قبل "أهل الكهف"

واشترك محمد فراج مع زوجته بسنت شوقي في أربعة أعمال قبل "أهل الكهف"؛ حيث إنهما تعاونا مع بعضهما قبل زواجهما وبعده؛ حيث كان اللقاء الأول قبل الزواج وذلك خلال مسلسل"تحت السيطرة" للفنانة نيللي كريم عام 2015، والتقيا للمرة الثانية في مسلسل "قابيل" مع محمد ممدوح وأمينة خليل عام 2019، والمفارقة أن الثنائي جسّد فى أحداث العمل أدوار زوجين.

يمكنكم قراءة.. رسمياً.. 4 أفلام تحجز مكانها في موسم عيد الأضحى 2024

محمد فراج وبسنت شوقي تعاونا للمرة الثالثة في المسلسل الإذاعي "كمال اصطناعي" الذي عرض في شهر رمضان 2022 وكان العمل الأول بعد زواجهما، وجاء التعاون الرابع بين الزوجين في فيلم "فوي فوي فوي" الذي تم عرضه العام الماضي؛ حيث شاركت بسنت كضيفة شرف خلال الفيلم، ليأتي "أهل الكهف" لاستكمال تعاون الزوجين المستمر في الأعمال الفنية.

"أهل الكهف" يُنافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم "أهل الكهف"ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهو بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يمكنكم قراءة أيضاً.. محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".
تستكمل أحداث العمل بعودة الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد؛ ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظاراً للموت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».