الإنتهاء من تصوير فيلم المجهولة لـ ميلا الزهراني.. إليكم تفاصيله

ميلا الزهراني - جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
ميلا الزهراني - جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"

أعلنت الفنانة ميلا الزهراني عن الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم " المجهولة" ، وهو من إخراج هيفاء المنصور . فيلم " المجهولة" تم تصويره بالكامل في مدينة الرياض، وينتمي لنوعية أعمال الجريمة القائمة على الغموض والتشويق

ميلا الزهراني تشارك متابعيها صوراً من كواليس فيلم المجهولة

ونشرت الفنانة ميلا الزهراني، مجموعة صور من كواليس الفيلم وذلك عبر صفحتها على منصة "إكس" ، والتي ظهرت في أحدها برفقة مخرجة الفيلم هيفاء المنصور، وعلقت بالقول " انتهينا ولله الحمد من تصوير فيلم المجهولة للمخرجه الرائعه هيفاء منصور..الفيلم جريمة وغموض تم تصويره بالكامل في مدينة الرياض".

آخر أعمال ميلا الزهراني السينمائية

وشاركت ميلا الزهراني مؤخراً في فيلم "تشيللو"، الذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.
وتدور أحداث فيلم "تشيللو" حول عازف طموح يكتشف أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.
"تشيللو" بطولة الممثل جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل، وإلهام علي، ومهند الحمدي، وغسان مسعود وسعاد عبد الله، والعمل قصة وسيناريو رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن إخراج دارين بوسمان.
يمكنكم قراءة ...منهم ميلا الزهراني: أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان​​​​​​​

مشاركات درامية سابقة

وتواجدت النجمة السعودية ميلا الزهراني في عملين دراميين بموسم رمضان الأخير ، الأول يحمل اسم " الخطة ب" الذي جاءت أحداثه في إطار كوميدي، جمعها بعدد من النجوم منهم الفنان إبراهيم الحجاج، إبراهيم الخيرالله، زياد العمري وغيرهم، أما العمل الثاني فهو " قلم رصاص" ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وضم كوكبة من نجوم الخليج منهم، إبراهيم الحربي، عبد الله التركماني، سناء بكر يونس، عبير أحمد، وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».
​​​​​​​