محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

محمد سعد- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
بعد فترة غياب عن السينما امتدت لنحو 5 سنوات، يعود الفنان محمد سعد إلى جمهوره بفيلم جديد خلال الفترة القليلة المُقبلة، وذلك منذ آخر أفلامه "الكنز 2"، الذي تعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، عام 2019.

محمد سعد يتعاون مع مخرج "اللمبي"

وتعاقد محمد سعد، على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "دكتور عدوة"، يتعاون فيه مع المخرج وائل إحسان، الذي سبق وتعاون معه في فيلمي: "اللمبي"، و"اللي بالي بالك" قبل أكثر من 20 عاماً، وحقق الثنائي نجاحاً جماهيرياً ضخماً آنذاك، والفيلم من إنتاج "رشيدي برودكشن" للمنتج محمد الرشيدي.

انطلاق التصوير خلال أسابيع

ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع المُقبلة، فور انتهاء الشركة المنتجة من مرحلة التحضيرات وتسكين الأدوار. بينما يستعد المخرج وائل إحسان لمعاينة أماكن التصوير، بعد جلسات العمل مع محمد سعد، للاتفاق على تفاصيل المشروع ورسم ملامح الشخصية.

تأجيل مشروع محمد سعد ومحمد سامي لأجلٍ غيرِ مسمًى

يُذكر أنّ محمد سعد قد غاب عن السينما منذ عام 2019، وكان من المُقرر أن يتعاون مع المخرج محمد سامي في مشروع سينمائي جديد، من إنتاج أحمد السبكي نهاية عام 2021، إلا أنّ المشروع تعطل أكثر من مرة؛ حتى تقرر تأجيله إلى أجلٍ غيرِ مسمًى، ولأسباب غير واضحة.

محمد الرشيدي يُنافس بـ"أهل الكهف"

ويُنافس المنتج محمد الرشيدي في دُور العرض حالياً بفيلم "أهل الكهف"، المأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم. وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".

يشارك في بطولة "أهل الكهف": خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم. والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر. وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»