مطعم الحبايب.. عمل درامي جديد يجمع هدى المفتي وأحمد مالك

هدى المفتي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
هدى المفتي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

"مطعم الحبايب" هو أحد الأعمال الدرامية المنتظر عرضها قريباً على منصة شاهد، ويشارك في بطولته كل من هدى المفتي، أحمد مالك، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، والعمل من إخراج عصام عبد المجيد، وكتابة مريم نعوم "ورشة سرد".

صور من كواليس مسلسل مطعم الحبايب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وحرصت منصة "شاهد" على الترويج للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام، من خلال نشر مجموعة صور من كواليس العمل، ظهر في معظمها هدى المفتي وأحمد مالك.
ويبدو من التعليق الذي أرفقته "شاهد " بالصور أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله أحداث كوميدية، حيث جاء في التعليق: "مستعدين لمغامرة جديــدة مليانة حب وسحر وأطيب أكل؟".

آخر مشاركات هدى المفتي وأحمد مالك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Elmufti (@hudaelmufti)


يأتي هذا بالتزامن مع مسلسل "مفترق الطرق" الذي يتم عرضه على منصة "شاهد" وتشارك به هدى المفتي بشخصية "ولاء حنفي" وهي فتاة تعمل في مهنة المحاماة، وتتمتع بقدر كبير من الذكاء لذلك يتم إسناد القضايا الكبرى لها، ويشاركها بطولة المسلسل إياد نصار وهند صبري.
وتدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً؛ كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
بينما كانت آخر مشاركات الفنان أحمد مالك من خلال مسلسل "تحقيق" والذي دارت أحداثه في إطار من الجريمة والغموض، وشارك في بطولته بجانب "مالك" عدد من النجوم، وهم تارا عماد، خالد أنور ، علي قاسم، مي الغيطي وآخرون.

يمكنكم قراءة.. أحمد مالك يفشل في حماية هدى المفتي من مقالب رامز جاب من الآخر (فيديو)

أعمال جمعت هدى المفتي وأحمد مالك


قبل مسلسل "مطعم الحبايب" تعاون الثنائي هدى المفتي وأحمد مالك، في أكثر من عمل سواء درامي أو سينمائي ، منها مسلسلا "بيمبو" و "تحقيق"، وفيلما "ليلة رأس السنة" و"كيرة والجن"، جميعها أعمال وجدت قبولاً واستحساناً لدى الجمهور وقت عرضها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».