مسلسل العتاولة 2 بدون مؤلف الجزء الأول وهذا ما حدث

مسلسل "العتاولة" - الصورة من حساب منصة شاهد على "إنستغرام"
مسلسل "العتاولة" - الصورة من حساب منصة شاهد على "إنستغرام"
بدأ صناع مسلسل "العتاولة" التحضيرات الفعلية الخاصة بالجزء الثاني من العمل والمُقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025، ومع بداية التحضيرات قرر القائمون على المسلسل تغيير المؤلف هشام هلال الذي كتب الجزء الأول والاستعانة بالسيناريت مصطفى جمال هاشم لكتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني.

شخصيات جديدة وغياب أخرى

وبدوره بدأ مصطفى جمال هاشم كتابة أحداث الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يشهد إضافة شخصيات جديدة من خلال خطوط درامية يتم إضافتها على القصة، وفي نفس الوقت ستشهد الأحداث غياب بعض الشخصيات التي شاركت في الجزء الأول سواء لوفاتهم في الأحداث أو لانتهاء أدوارهم حسب السياق الدرامي.

يمكنكم قراءة أحدثهم محمد رمضان.. الغائبون عن موسم دراما رمضان 2025

يذكر أن مصطفى جمال هاشم كتب أكثر من مسلسل خلال السنوات الماضية، حيث كان أول أعماله مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي، ثم مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين وباسل خياط، و"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ومسلسل "في يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، إضافة إلى حكاية "فوتو شوب" من مسلسل "زي القمر"، وكذلك مسلسل "في كل يوم حكاية".

أبطال وقصة مسلسل "العتاولة"

مسلسل "العتاولة" الجزء الأول تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأي أيضاً.. موسم دراما رمضان 2025 بدون مسلسلات 15حلقة: إليكم التفاصيل

دارت أحداث مسلسل "العتاولة"، حول الأخوان نصار وخضر الذين يمارسان السرقة والنصب، حيث ورثا ذلك عن والدهما، ولكن حياة نصار (أحمد السقا) تتغير تماماً بعد ظهور حنة (زينة) في حياته، الفتاة الإسكندرانية التي يقع في حبها، وبدورها تحاول إبعاده عن حياة الجريمة التي يعيشها، ولكن شقيقه خضر (طارق لطفي) والظروف القاسية التي يعيشها تقف حائلاً أمام بدء حياة جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».