شيماء سيف لـ منى زكي في المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر: خافي مني

شيماء سيف مع أبطال مسرحية ملك شاطر خلال المؤتمر الصحفي بالرياض- تصوير: زكية البلوشي
شيماء سيف مع أبطال مسرحية ملك شاطر خلال المؤتمر الصحفي بالرياض- تصوير: زكية البلوشي
خلال تواجدها بالرياض في المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية "ملك والشاطر"، الذي عقد اليوم الثلاثاء بمسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي، وبحضور أبطال المسرحية قالت الفنانة المصرية شيماء سيف إنها سعيدة جداً بالتغير الذي قامت به وبإنقاص وزنها، والذي أعجب الكثير ووجهت رسالة إلى زميلاتها الفنانات، وخصت بالذكر الفنانة منى زكي قائلة: "خافي مني يا منى الفترة القادمة أنا خطر عليكي، وزي ما كشفت أن الفنان سيد رجب سيقدم استعراضاً بالمسرحية التي ستعرض غداً بإذن الله سأقول لكم إن بدايتي بعد إنقاص وزني أن هنالك قصة حب جمعت بيني وبين الفنان أحمد عز، وهذه البداية فما بالكم أن هذه هي البداية؛ لا بد أن تتوقعوا أن يكون القادم أعظم وأكبر، وأيدها هنا الفنان أحمد عز قائلاً "صح"، فضحكت هنا شيماء بضحكتها المحبوبة لدى جمهورها قائلة "الحمدالله ما كدبنيش".

مسرحية "ملك والشاطر"

يذكر أن الفنانة شيماء سيف متواجدة مع نخبة من النجوم لتقديم مسرحية "الملك والشاطر"، والتي ستعرض من 26 يونيو إلى 6 يوليو 2024 على مسرح بكر الشدي.
مسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، وإخراج محمد محمدي، وتدور الأحداث حول الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج من فتاة. إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تعاني منها، وذلك مقابل زواجه؛ فيواجه العديد من التحديات والصعوبات طوال رحلته.

للمزيد.. عرض مسرحية "ملك والشاطر" 11 ليلة في موسم الرياض بدءاً من 26 يونيو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"