فاطمة العامر تكشف عن مشاركة معتصم النهار وستيفاني عطا الله في عملها القادم رقصة مع الموت

فاطمة العامر -الصورة من حسابها على إنستغرام
فاطمة العامر -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الكاتبة فاطمة العامر عن عملها القادم وهو مسلسل "رقصة مع الموت" والذي سيُخرجه المخرج حسين دشتي ومن بطولة الفنان معتصم النهار وستيفاني عطا الله، ويُعد أول مسلسل عربي لها سيُعرض في شهر رمضان، ونشرت صورة وهي توقع عقد العمل مع المخرج وكتبت: "لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة.. مسلسلي رقصة مع الموت، بطولة معتصم النهار وستيفاني عطا الله، إخراج المبدع حسين دشتي، تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر، حلم كبير كنت ناطرته وتحقق أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025"، واختتمت وكتبب: "الطموح أنا أصنعه.. والمستحيل أنا أكسره".

آخر أعمال فاطمة العامر

وقد كتبت الكاتبة فاطمة العامر عدداً من الأعمال المميزة كان منها مسلسل "محامية الشيطان" الذي لاقى نجاحاً كبيراً عند عرضه، وتصدر الترند الخليجي والعربي.
وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد ومن تأليفها ومن بطولة الفنانة هيا عبدالسلام، علي كاكولي، نورالدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، سارة صلاح.
كما قدمت مسرحية خلال عيد الأضحى بعنوان "كاوبوي" وهي من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴفها، أما تأليف كلمات الأغاني فكانت لـ محمد الشريدة، ومن بطولة الفنانة بثينة الرئيسي، شيماء سليمان، رهف العنزي، حسين الحداد، خالدالصراف، وزينب كرم، بالإضافة إلى آخرين.

الكاتبة فاطمة العامر في سطور

كاتبةٌ كويتيةٌ، قدَّمت مسرحياتٍ عدة، منها "الطابور السادس"، التي عُرِضت في القاهرة، وحصل العمل ذاته على جائزة "أفضل عرضٍ متكامل" في مهرجان الكويت المسرحي الـ21، وهو من إخراج علي البلوشي، ويتحدَّث عن الخيانة بكل أشكالها، سواءً خيانة الوطن، أو الأمانة، أو الأصدقاء، أو الزوجة، وتُشبِّه فيه فاطمة الخونة بالدمى التي تحركها أيادٍ خفية من الخارج، من بطولة يوسف البغلي، محمد جمال الشطي، رازي الشطي، عبدالله الحمود، وسالي فراج، و"وحيدان في المنزل" من إخراج فهد الأحمد البلوشي، كما تقدم عدداً من الدورات والورش الخاصة بالكتابة، من أعمالها مسلسل "محامية الشيطان" ومسرحية Your choice، والمسرحية الغنائية "The Wedding" ومسرحية "زيارة" ومسرحية "الطابور السادس".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"