أسماء جلال بدلاً من هنا الزاهد في مسرحية ميمو والسبب تامر حسني

أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلن القائمون على مسرحية "ميمو" للفنان أحمد حلمي؛ عن انضمام الفنانة أسماء جلال لأسرة العمل بدءاً من اليوم الخميس، حيث يتواصل عرض المسرحية على مسرح أحد الفنادق الكبرى في مصر، إذ انطلق عرضها في القاهرة مع أول أيام عيد الأضحى 2024 بعد نجاحها الكبير في السعودية.

اعتذار هنا الزاهد بسبب تامر حسني

وجاء انضمام أسماء جلال إلى مسرحية "ميمو" لتقديم دور البطولة أمام أحمد حلمي، وذلك بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد عن الدور بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني وصعوبة تنسيق مواعيد التصوير مع العرض خاصة أنها كانت متفقة مع الشركة المنتجة على العرض في مصر خلال موسم عيد الأضحى فقط، ولكن العرض مستمر لما بعد ذلك.

يمكنكِ قراءة: وصفها بنجمة مصر القادمة.. محمد إمام يشيد بهذه الفنانة بعد تعاونهما في اللعب مع العيال

مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَّش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل؛ ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله، إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته وبعكس الخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

أسماء جلال تصور فيلمين جديدين

أسماء جلال تعمل حالياً على تصوير فيلمين جديدين في الوقت الحالي، الأول هو "شمس الزناتي - البداية" مع محمد إمام، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبد الحميد ويأتي من إخراج عمرو سلامة، أما العمل الثاني فهو فيلم "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل، ماجد الكدواني، ميمي جمال وإخراج عمر رشدي.

شاهدي المزيد: محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024

كما توجدات بفيلمين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 ، الأول "اللعب مع العيال" الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

3 أفلام منتظر عرضها قريباً

وفي الوقت نفسه تنتظر عرض 3 أفلام أخرى هي: "آل شنب" المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي، و"الفستان الأبيض" الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس، إضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"