بعد مي عز الدين.. محمد رجب خارج موسم دراما الأوف سيزون

محمد رجب- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رجب- الصورة من حسابه على إنستغرام
خرج الفنان محمد رجب من منافسات موسم الأوف سيزون في مصر، بعدما كان يجهز فكرة مسلسل اجتماعي لايت مع المؤلف محمود حمدان وإنتاج شركة سينرجي، إلا أن الأمور توقفت وأصبح محمد رجب خارح الموسم هذا العام الذي يشهد عرض عدد من المسلسلات المختلفة على مدار الأشهر المقبلة.

محمد رجب يلحق بـ مي عز الدين

علمت سيدتي أن محمد رجب قد لحق بالفنانة مي عز الدين التي كانت هي الأخرى تدرس تقديم مسلسل في موسم الأوف سيزون هذا العام مع شركة سينرجي أيضاً، ولكنها تراجعت مؤخراً وألغت الفكرة، وأصبحت خارج الموسم الذي اتضحت ملامحه في الأسابيع الماضية بعد الإعلان عن الأعمال الجديدة التي يتم التحضير لها للعرض خلال الأشهر المقبلة.
يمكنكِ قراءة.. محمد رجب وحنان مطاوع وإيمان العاصي.. نجوم مسلسلات "الأوف سيزون"
ويشهد موسم الأوف سيزون عرض عدد من المسلسلات قريباً وتضم القائمة: "الوصفة السحرية" بطولة شيري عادل والذي يعرض حالياً، "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس، "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، "وتر حساس" بطولة صبا مبارك، "تقاطع طرق" بطولة حنان مطاوع، "صوت وصورة 2" بطولة ياسمين رئيس، إضافة إلى عمل أو عملين مقرر الإعلان عنهما خلال الأسابيع المقبلة.

محمد رجب أحد نجوم الأوف سيزون كل عام

يُعد محمد رجب من الفنانين الدائم تواجدهم في موسم دراما الأوف سيزون خلال الأعوام الأخيرة، واستطاع تحقيق نجاح لافت بمسلسلاته التي قدمها خلال هذه السنوات، وعلى رأسها "الأخ الكبير" في عام 2020، ثم قدم بعدها "ضربة معلم" في عام 2021، وفي العام التالي 2023 تواجد رجب بمسلسل "مشوار الونش" الذي غيّر فيه من التيمة الشعبية إلى الاجتماعية.

اقرئي أيضاً.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر
ويُذكر أن محمد رجب ظهر كضيف شرف خلال حلقة من حلقات مسلسل "الحشاشين" مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وجسد دور الحاكم السابق لقلعة ألموت، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».