أنجح مطرب في مجال التمثيل.. تعرفي على اختيار السيناريست مدحت العدل

محمد فؤاد - الصورة من صفحته على الفيس بوك
محمد فؤاد - الصورة من صفحته على الفيس بوك

من بين قائمة طويلة لنجوم الغناء العربي الذين احترفوا مجال التمثيل، بداية من موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ومرورا بالأساطير الثلاثة محمد فوزي وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ، ومن بعدهم النجوم عمرو دياب ومحمد منير وعلي الحجار ومدحت صالح، أكد السيناريست والكاتب مدحت العدل أن النجم محمد فؤاد هو المطرب الأكثر نجاحا على الإطلاق في مجال التمثيل.

مدحت العدل: محمد فؤاد أعظم مطرب قام بالتمثيل

وأضاف السيناريست والكاتب مدحت العدل خلال تصريحات تليفزيونية: محمد فؤاد من وجهة نظري أعظم مطرب قام بالتمثيل في السينما بمضمونه وروحه.

وتابع: كل المطربين اللي دخلوا مجال التمثيل محمد فؤاد يتفوق عليهم في كل شيء.

وعن تعاونه مع محمد فؤاد سينمائيا قال مدحت العدل: فيلم أمريكا شيكا بيكا بطولة محمد فؤاد، فكرتي أنا، ولما عملت أيس كريم في جليم، ولقيت شركات الإنتاج بتجيلي سيبت الطب ولا دكتوراه بقى ولا أي حاجة لإني حسيت إني روحي رايحة في الكتابة والسينما وانا مكنتش هبقى مجدي يعقوب يعني".

وتابع مدحت العدل: "أشكر مراتي لأنها ساعدتني على ترك الطب والتركيز في السينما والكتابة، ولما قلت لها كان ردها اعمل اللي انت عايزه وده قرارك".

محمد فؤاد قدم للسينما 13 فيلما

يذكر أن محمد فؤاد قدم للسينما عدد قليل من الأفلام ولكنها جميعا تعد علامات مميزة، وصنعت النجوم الجدد للسينما المصرية، بداية من فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي حقق نجاحا كبيرا وقدم للجمهور النجوم محمد هنيدي وخالد النبوي وحنان ترك.

محمد فؤاد بدأ مسيرته أمام النجمة شريهان

ويضم أرشيف محمد فؤاد في مجال التمثيل 13 عملا، وبدأت مسيرته عام 1993 ببطولة فيلم يوم حار جدا مع النجمة شريهان، وبنفس العام قدم فيلم "أمريكا شيكا بيكا" مع نهلة سلامة وشويكار والعملين من إخراج محمد خان.

وفي العام 1996 قدم محمد فؤاد بطولة فيلم "القلب وما يعشق" مع سهير البابلي، ثم فيلم "إشارة مرور"، وحقق فؤاد النجاح الأكبر له ببطولة فيلم "إسماعيلية رايح جاي" عام 1997، ثم واصل النجاح ببطولة فيلم "رحلة حب" الذي شهد ظهور أحمد حلمي ومي عز الدين، ثم اتجه للكوميديا عندما تقاسم بطولة فيلم "هو في إيه" مع الفنان أحمد آدم عام 2002، وعاد للرومانسية عام 2005 ببطولة فيلم "غاوي حب" أمام الفنانة حلا شيحة والنجم رامز جلال وهو آخر أعماله السينمائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».