سماح أنور لـ سيدتي: فيلم "رزق الهبل" لـ منى زكي مليء بالمفاجآت

سماح أنور- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سماح أنور- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تعيش الفنانة سماح أنور، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت على المشاركة في فيلم "رزق الهبل" بطولة الفنانة منى زكي، وبدأت مرحلة التحضيرات خلال الأسابيع القليلة الماضية، بينما لم يتحدد بعد موعد انطلاق التصوير، وكذلك موعد طرحه في دور العرض.

"رزق الهبل" ليس كوميدياً بشكلٍ صريح

وقالت سماح أنور، لـ"سيدتي"، إنّ فيلم "رزق الهبل" ليس فيلماً كوميدياً بشكلٍ صريح، وإنما القصة تُعد "لايت كوميدي"، لافتة إلى أنّ شخصيتها وكذلك باقي الشخصيات الموجودة داخل العمل تحمل العديد من المفاجآت، لا سيما وأن الأحداث تتناول قصة مميزة ومختلفة، وذلك حسب قولها، معربة عن آمالها بأن ينال العمل إعجاب الجمهور فور طرحه في دور العرض.

القائمة الكاملة لأبطال "رزق الهبل"

فيلم "رزق الهبل" تعاقدت منى زكي على بطولته قبل عدة أشهر وقرر صناعه البدء في تحضيراته حالياً لا سيما وأنه تم الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، حيث يضم من الفنانين بجانب منى زكي كلاً من: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

سماح أنور تواصل تصوير مشاهدها في "فرقة الموت"

أشارت سماح أنور، إلى أنها تُشارك أيضاً في فيلم "فرقة الموت"، حيث لم تنتهِ من تصوير مشاهدها حتى الآن، بينما قاربت على الانتهاء منه بشكلٍ كامل، تمهيداً لطرحه في دور السينما قريباً، مؤكدة أنه مشروع سينمائي مختلف، ويتناول أحداث تعود إلى فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

أبطال فيلم "فرقة الموت"

فيلم "فرقة الموت" بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. والفيلم يقدَّم برعاية موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
يُذكر أن سماح أنور، حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها الأخير "بطن الحوت" الذي عُرض قبل شهور قليلة عبر منصة "شاهد"، رغم الجدل الكبير الذي أُثير حول العمل آنذاك، وهو بطولة محمد فراج، باسم سمرة، وعصام عمر، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، هاجر السراج، ويأتي من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".