سماح زيدان تكشف لـ سيدتي عن مشاركتها بمفترق طرق وهذا ما قالته عن أبطال العمل

سماح  زيدان- الصورة من المصدر
سماح زيدان- الصورة من المصدر
سماح  زيدان- الصورة من المصدر
سماح زيدان- الصورة من المصدر
سماح  زيدان- الصورة من المصدر
سماح زيدان- الصورة من المصدر
سماح  زيدان- الصورة من المصدر
سماح  زيدان- الصورة من المصدر
سماح  زيدان- الصورة من المصدر
3 صور
شاركت الفنانة سماح زيدان مؤخراً في مسلسل "مفترق طُرق"، وكشفت لـ "سيدتي " قائلة: "سعيدة جداً للمشاركة بالعمل الذي كانت أصداؤه جميلة منذ عرض أولى حلقاته وتلقيت ردود فعل أسعدتني من الجمهور سواء بمصر والدول العربية والخليجية". وأضافت زيدان: "أنا سعيدة بالمشاركة مع نخبة من النجوم الكبار، مثل الفنانة هند صبري وماجد المصري وجمانة مراد وإياد نصار، وأعتبر نفسي أنني محظوظة بالعمل بمسلسل توجد فيه هذه النخبة من أهل الفن".

سماح زيدان تتحدث عن شخصيتها في المسلسل

سماح زيدان- الصورة من المصدر

وعن شخصيتها بالعمل قالت سماح زيدان: "ألعب شخصية جديدة بالمسلسل وهي مستفزة نوعاً ما، حيث أجسد دور الصديقة التي تعمل على تقديم مصلحة صديقتها عن الآخرين، وبما أن المشاهد متعاطف مع البطلة فإنه سيكرهني بهذا العمل، والشخصية التي أقدمها شخصية جداً مميزة لأنها تقريباً الشخصية التي تعمل على الإيقاع والتفريق والتخريب ما بين الأبطال، وهي شخصية لن ينساها المشاهد لأنها مستفزة".
واعتبرت سماح زيدان مشاركتها بـ "مفترق طُرق" تُعد بوابة كبيرة جداً لها للدخول لعالم الدراما المصرية خاصة لوجود عمالقة بالفن، مثل الفنانة هند صبري، جمانة مراد، إياد نصار وماجد المصري، وكشفت أنه تم ترشيحها من قبل المخرج أحمد خالد موسى للمشاركة بهذا المسلسل.
وتحدثت زيدان عن العمل وقالت إنه تم تصوير مشاهده في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وأيضاً بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، والمسلسل عبارة عن 45 حلقة.
و قالت سماح زيدان أيضاً عن مشاركتها في "مفترق طُرق" إن مشاهدها كانت مع الفنان إياد نصار وجمانة مراد، وتعلمت الكثير منهما وسعيدة بالوقوف أمام عمالقة بهذا الحجم ولهما أعمالهما الجميلة والقوية بعالم الدراما.

رأي سماح زيدان في صعوبات العمل بالمسلسل


وعن الصعوبات التي واجهتها بالعمل قالت زيدان: " لم أواجه صعوبات، فالتصوير كان سهلاً وجميلاً ومع أناس راقية كثيراً، والعمل وجد أصداءً جميلة جداً وهذا الأمر أنسانا كفنانين أي تعب أو جهد لنا أثناء التصوير".
وتحدثت عن الفنانة جمانة مراد وقالت: "سعيدة جداً وفخورة بالعمل مع جومانة وبمعرفتها وبصداقتها، وكانت لطيفة جداً معي وساعدتني بمشاهدي ولم أكن متخوفة بالعمل معها لتعاونها مع من حولها".
وأيضاً أثنت على الفنان إياد نصار وقالت: "كان رائعاً معي وسعدت جداً أنه تحدث معي عن عملي الأخير مسلسل "الميراث" الذي شاركت فيه وأسعدتني متابعته لما يعرض من أعمال وتحدث معي بكلام جميل على الدراما السعودية وسعدت بحديثة وانطباعه عن الأعمال السعودية".
واختتمت زيدان حديثها بقولها : "بعد مشاركتي بـ مسلسل "مفترق طرق" تلقيت عروضاً ومكالمات من قبل المنتجين للمشاركة بأعمال أخرى، وبدأ وجهي بأن يكون معروفاً لدى المخرجين والفنانين المصريين وهذا شيء رائع جداً بالنسبة لي، وبإذن الله سأكشف عن أعمال جديدة إذا تم الاتفاق عليها بالدراما المصرية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"