مهرجان بياف يعود بدورته الـ 11 بعد غياب خمس سنوات

شعار مهرجان بياف - الصورة من الجهة المنظمة
شعار مهرجان بياف - الصورة من الجهة المنظمة

يعود مهرجان بياف 2024، تكريمًا للإنجازات العربية من قلب العاصمة اللبنانية بيروت، في الدورة الحادية عشرة من الحفل الذي يقام مساء اليوم 21 يوليو، تحت شعار "أنا لبناني" بعد غيابٍ دام 5 سنوات، حيث أقيمت دورته العاشرة عام 2019.

وحسب بيان رسمي صادر عن المهرجان يهدف هذا الحفل لتكريم متميزين وشخصيات بارزة من مختلف المجالات، سواء الفنون، الموسيقى، ريادة الأعمال، الصحافة، العمل الإنساني، قصص النجاح من خلال تكريم الفائزين والفائزات بالجوائز.

وتأتي هذه الدورة من مهرجان بياف لترّكز على إنجازات شخصيات لامعة، تقديرًا لتفانيهم في مجالاتهم وتسليط الضوء على إسهاماتهم.

وانطلقت الفعاليات في 20 يوليو عبر حفلٍ افتتاحي، حافل بالحوارات الشيّقة مع المكرّمين لهذا العام، حيث قدموا رؤى ملهمة حول مساهماتهم المؤثرة ومشاريعهم الناجحة كمبدعين ومن بينهم نادين جابر وجوزيف عطية.

أما اليوم السبت 21 يوليو، فتنطلق السجّادة الحمراء الخاصة بالحفل عند الساعة السادسة مساءً، يليها حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة الثامنة مساءً، الذي سيبثّ مباشرةً على مختلف قنوات التلفزة الإقليمية، وسيشهد تسليم جوائز التكريم مع تكهنات بمنح جائزة خاصة للنجمة نادين نجيم.

مهرجان بياف 2024 يقام في ساحة الحمّامات الرومانية

يُقام مهرجان بياف 2024، الذي تقدّمه شركة شاين إنترتينمنت، في قلب العاصمة اللبنانية وبالتحديد في الحمّامات الرومانية التي تمثّل تاريخ لبنان العريق في الصمود رغم كل العقبات التي مرّ بها.

تابعي المزيد: حلا شيحة بإطلالة جريئة في حفل Biaf...شاهدوا إطلالاتها منذ عودتها إلى الفن

الدورة الأخيرة من مهرجان بياف أقيمت في العام 2019

من الجدير ذكره أن الدورة الأخيرة من مهرجان بياف أقيمت في العام 2019، حيث تم تكريم شخصيات بارزة، نذكر من بينها محمد رمضان، ناصيف زيتون، و بوراك أوزجفيت، سيرين عبد النور، وائل كفوري، سلافة معمار، والعديد غيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».