بـ نغرة: يسرا تشوّق جمهورها لحلقتها مع أحمد وعمرو سعد في بيت السعد

يسرا- مصدر الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
يسرا- مصدر الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
تحل الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "بيت السعد" في رابع حلقات البرنامج، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 11 مساء، عبْر شاشة "إم بي سي 1".

يسرا تشوّق جمهورها لحلقتها مع أحمد وعمرو سعد

روّجت النجمة يسرا لحلقتها في برنامج "بيت السعد" مع النجمين أحمد سعد وعمرو سعد، وذلك من خلال نشر برومو الحلقة عبْر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام". وعلّقت عليه قائلة: "استنوني في برنامج بيت السعد مع أحمد سعد وعمرو سعد، من أكتر الحلقات اللي استمتعت وفرحت بها وبحبها أوي، من إخراج محمد سامي، الأربعاء القادم الساعة 11 مساءً على MBC1".
وخلال الحلقة كشفت يسرا عن الكثير من أسرارها الفنية والشخصية، كما شاركت في ديو مع الفنان أحمد سعد يحمل اسم "نغزة".

ويستضيف البرنامج عدداً كبيراً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي؛ حيث استضاف خلال الحلقات السابقة: النجم أحمد حلمي، النجمة اللبنانية إليسا، ونجم الكوميديا محمد هنيدي.

برنامج "بيت السعد"

برنامج "بيت السعد" تقديم الشقيقين: الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، يذاع على قناة "إم بي سي 1"ومنصة شاهد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أحمد فهمي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون. ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

يمكنكِ متابعة: من بينها "الشايب والفيل الأزرق 3": تركي آل الشيخ يعلن عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية والسعودية

مسرحية "ملك والشاطر"

على الجانب الآخر، تُعَد مسرحية "ملك والشاطر" آخر أعمال يسرا، والتي تشارك في بطولتها مع: الفنان أحمد عز، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب. والتي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن أعمال موسم الرياض.
تدور أحداثها حول "الشاطر حسن" والذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط؛ فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر؛ فهل سيستطيع "الشاطر حسن" الحصول على السعسع وفك سحر "مَلك ست الكل".

من ناحية أخرى، شاركت يسرا في فيلم "شقو"، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بهم إلى مشاكل وخلافات أكبر. والفيلم مستوحًى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.
وتواجد في الفيلم عددٌ آخر من النجوم، وهم: عمرو يوسف، محمد فراج، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، وليد فواز، محمد جمعة. إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

كما كان لها بصمة في فيلم آخر وهو "ليلة العيد"، بمشاركة عددٍ كبير من النجوم، وهم: يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، أحمد خالد صالح. والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد عبدالله. وتناول العمل قضايا المرأة من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرةٍ ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهُّم بعض الرجال لحقوقهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".