سعد لمجرد يدخل مجال السينما لأول مرة مع والدته.. اعرفوا التفاصيل

سعد لمجرد - الصورة من حسابه على إنستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على إنستغرام
يخوض الفنان المغربي سعد لمجرد مجال السينما للمرة الأولى؛ من خلال تقديم أغنية في فيلم يحمل اسم "قلب 6/9" من بطولة والدته الفنانة نزهة الركراكي.

سعد لمجرد يدخل مجال السينما من خلال "شد شد"

روج الفنان سعد لمجرد لأحدث أعماله الغنائية من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي أغنية تحمل اسم "شد شد"، يقدمها من خلال فيلم "6/9"، والمُقرر طرحه في دور العرض 24 يوليو الحالي.
وقد نشر سعد البرومو الدعائي للفيلم، وعلّق عليه قائلاً: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم 6/9 بأغنية "ched".
وتابع: "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكنّ لهم كل التقدير والاحترام".
وأضاف المجرد: "شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".

ثم نشر لمجرد صورة له مصحوبة باسم أغنيته الجديدة بعنوان "شد شد"، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، وعلّق قائًلا: "يسعدني أن أعلن لكم أن أغنية "شد شد" ستُعرض حصرياً مع فيلم "قلب 6/9" في جميع قاعات السينما يوم 24 يوليو. الله يبارك في عمر سيدي".

فيلم "6/9"

تدور أحداث فيلم "6/9" حول شخصية "عباس"، رجل أعمال قوي ومؤثر، يؤسّس مشاريع عدة تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين؛ بحيث يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكن غالباً ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، ما يضيف طبقات من التعقيد والعمق إلى شخصيته بطريقة ساخرة.
الفيلم من بطولة محمد الجم، نزهة الركراكي، عبدالإله عاجل، عبدالرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي.

اطلعوا على: صور.. سعد لمجرد يهنئ والدته بيوم ميلادها باللهجة المغربية فماذا قال؟

"محتال الحب" آخر أغاني سعد لمجرد

وأطلق النجم المغربي سعد لمجرد، مؤخراً، أغنيته "محتال الحب"، باللهجة اللبنانية لأول مرة، والأغنية من كلمات رامي شلهوب، وألحان وتوزيع موسيقي جمال ياسين، والفيديو كليب من إخراج كريم بنيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».