قبل عرضها في موسم جدة: مي عزالدين تروّج لمسرحية زواج اصطناعي

مي عزالدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عزالدين- الصورة من حسابها على إنستغرام

روّجت الفنانة مي عزالدين لمسرحية "زواج اصطناعي" المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك يوم 1 أغسطس من الشهر المقبل. ويشارك في مسرحية "زواج اصطناعي" عددٌ من النجوم، ومنهم: بيومي فؤاد، محمد أنور.

مي عزالدين تنشر الإعلان الدعائي لمسرحية زواج اصطناعي

وقد شاركت النجمة مي عزالدين متابعيها عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، الإعلان الدعائي للمسرحية؛ معلقة: "انتظرونا في موسم جدة في سيتي ورك على المسرح العربي من 1 أغسطس، إن شاء الله. مسرحية زواج اصطناعي، أراكم على خير".

أحداث مسرحية زواج اصطناعي

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما؛ مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يُجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.
يمكنكِ قراءة مي عزالدين بأول جلسة تصوير بعد غياب طويل: تغيّر كبير في ملامحها

مشاركة درامية سابقة

وقد ظهرت مي عزالدين في موسم دراما رمضان الماضي 2024 كضيفة شرف خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية صديقة "كوبرا"، الذي تشاركه في عمليات السرقة والنصب؛ فبعد هروب "كوبرا" من السجن، التقاها في الصحراء؛ حيث استولى على الأموال التي كان يخبئها في الرمال، ويستعد للسفر بصحبة صديقته خارج البلاد، بجواز سفر مزوّر.
ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام. وبمشاركة: هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبدالعظيم، صفاء الطوخي، وآخرين. ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.
وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن معلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورّطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقُّل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القدامى؛ أملاً في إثبات براءته. من هنا تنطلق أحداث العمل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».