محمد إمام يعلق على مشاركته في دراما رمضان 2025: مفاجأة

محمد إمام -الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد إمام -الصورة من صفحته على إنستغرام
كشف الفنان محمد إمام، عن ملامح الشخصية التي سوف يظهر بها في مسلسله الرمضاني 2025 الذي يحمل اسم "حمزة"؛ إذ يجسد من خلاله شخصية صعيدية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

محمد إمام ينافس في رمضان 2025

وأعلن محمد إمام، عن هذا الخبر، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث شارك صورة مع مؤلف مسلسل "حمزة" محمد صلاح العزب، مكتوب عليها: "محمد إمام صعيدي في رمضان 2025 بمسلسل حمزة، من تأليف محمد صلاح العزب".
وجاء التعليق الذي أرفقه على الصورة، كالتالي: "توكلنا على الله. أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب في حمزة. مفاجأة جامدة بإذن الله. ادعولنا".

جدير بالذكر، أن الفنان محمد إمام كانت له مشاركة في موسم دراما رمضان الأخير 2024، من خلال مسلسل "كوبرا" الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما الشعبية، ويشارك بطولة العمل عدد من النجوم وهم: منة فضالي، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، دنيا ماهر، وآخرون، والعمل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد.

يمكنكم قراءة.. محمد إمام يعلق على رأي الناقد طارق الشناوي: أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا

أحدث أفلام محمد إمام

ويُعرض للنجم محمد إمام، في دور السينما فيلم "اللعب مع العيال"، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، من خلال عمله مُعلماً بإحدى القرى لعدد من الأطفال، في إطار كوميدي.
ويُشارك في بطولته: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».