تغيير في أبطال مسلسل عالم دبليو لـ حمادة هلال.. وهذا موعد استئناف التصوير

حمادة هلال- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
حمادة هلال- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
يستأنف الفنان حمادة هلال، تصوير مسلسله الجديد "عالم دبليو"، خلال الفترة المُقبلة، حيث شهد هذا المشروع فترةً طويلةً من التوقف والتأجيل تجاوزت 3 أعوام، وذلك لظروف إنتاجية وعدم توافق مواعيد التصوير، حتى قررت الشركة المنتجة العودة إلى البلاتوه قريباً، لإنجاز المشروع وطرحه عبر إحدى المنصات الرقمية في أقرب وقت.

ما علاقة عمرو سعد بتأجيل تصوير المسلسل؟

علمت "سيدتي" أن فترة التوقف الطويلة للمسلسل، كانت بسبب انشغال الفنان حمادة هلال بتصوير "المداح"، فضلاً عن رغبة المخرج ياسين حسن، في دخول هذا المشروع، إلا بعد انتهائه من تصوير فيلم "الغربان" للفنان عمرو سعد كاملاً، كونه يُعد أول أعماله السينمائية، وينتمي إلى الأفلام ذات الميزانيات الضخمة جداً، ويرغب في التركيز به لأقصى درجة.

خياران أمام المخرج لاستئناف "عالم دبليو"

وأوضح المصدر أنه من المُفترض استئناف تصوير "عالم دبليو"، في الربع الأخير من العام الجاري، حال عدم انشغال الفنانين بتصوير أعمال دراما رمضان 2025، أو الاختيار الآخر هو استئنافه عقب انتهاء إجازة عيد الفطر 2025، لا سيما وأن طاقم الممثلين شهد تغييراً بشكلٍ شبه كامل، حيث قررت الجهة المنتجة تغيير الأبطال باستثناء الرباعي الأساسي حمادة هلال، محمد لطفي، محمدالشرنوبي وشريف رمزي.
اسم "عالم دبليو"، يأتي اختصاراً لـ"فريق الظل"، ويُصنف ضمن الأعمال التي تتناول عالم الأبطال الخارقين، وهو مكون من 8 حلقات فقط، وسيُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، والعمل من تأليف كريم أسامة، وإخراج ياسين حسن.

حمادة هلال بـ"لوك" مختلف في أغنيته الجديدة

وفي سياقٍ آخر، يستعد حمادة هلال، لطرحه أغنيةً جديدةً خلال الأيام القليلة المُقبلة، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، تحمل اسم "حصل"، حيث روّج لها مؤخراً، وظهر بـ"لوك" مختلف، حيث ظهر بشعر طويل ولحية كثيفة باللون الأبيض، مرتدياً روباً ملوّناً وأكسسوارات ذهبية وممسكاً بيده سيجاراً، مما أثار دهشة جمهوره، فقد علق على البرومو بكلمات من الأغنية: "مش كنت مروقك؟ حصل، ساندك ومفوقك؟ حصل، والحلو مدوقك؟ حصل، ساقيني المر ليه؟.. قريباً أغنية حصل".

آخر مشاركات حمادة هلال الفنية

مسلسل "المداح- أسطورة العودة" هو آخر أعمال الفنان حمادة هلال الدرامية، وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024. وجاء المسلسل من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزةالعيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.
وشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».