عرض فيلم Horizon: An American Saga بجزئيه لكيفين كوستنر بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

كيفن كوستنر في مسرح قرية ريجنسي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Kevin Costner at Regency Village Theatre in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP
كيفن كوستنر في مسرح قرية ريجنسي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Kevin Costner at Regency Village Theatre in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP

شارك الحساب الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عبر إنستغرام وموقعه عبر الإنترنت عرض الجزء الثاني من فيلم "الأفق: ملحمة أمريكية" Horizon: An American Saga في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الـ81، والمقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر.

أحداث فيلم Horizon: An American Saga

من بطولة وإخراج النجم العالمي الحائز على الأوسكار كيفين كوستنر، تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Horizon: An American Saga، حول ملحمة أمريكية، ويأتي استمراراً لقصة واحدة من استيطان الغرب الأمريكي من خلال وقائع متعددة الأوجه تغطي توسع الحرب الأهلية. ويتبع الجزء الثاني المغامرات التي ظهرت لأول مرة في الجزء الأول من الفيلم.

يشارك كيفين كوستنر في بطولة الفيلم؛ سيينا ميلر، سام ورثينغتون، جينا مالون، وداني هيوستن. كيفين كوستنر أيضاً يشارك الكتابة جون بيرد في تأليف العمل، وهو من إنتاج Territory Pictures.
للمزيد من الأخبار: مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يكشف عن الفيلم الرسمي للافتتاح

تعليق كيفين كوستنر على عرض الفيلم في مهرجان فينيسيا


سيتم عرض الجزء الثاني من الفيلم كعرض عالمي أول، خارج قسم المنافسة، يوم السبت 7 سبتمبر في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين. والمفاجأة أنه سيتم عرض الجزء الأول منه Horizon: An American Saga-Chapter One في نفس اليوم، السبت 7 سبتمبر، في المهرجان أيضاً.

يقول كيفين كوستنر: «كان حلمي دائماً أن أعرض فيلم Horizon: An American Saga - Chapter Two في مهرجان فينيسيا السينمائي. حقيقة أنهم قرروا الآن عرض الفصل الأول في وقتٍ سابق من اليوم ثم العرض العالمي الأول للفصل الثاني في ذلك المساء لا تُظهر فقط إيمانهم بكيفية عمل الفيلمين معاً ولكن دعمهم لرؤية المخرج. أنا مدين لألبرتو باربيرا لشجاعته وقيادته في الالتزام بهذه الرحلة السينمائية. بكل امتنان وإثارة أعود إلى مهرجان البندقية السينمائي. تحيا السينما ومن يرغب في الوقوف إلى جانبها».

ويقول ألبرتو باربيرا: «إنه لمن دواعي سروري وشرف كبير أن أستضيف العرض العالمي الأول للفصل الثاني من Horizon: An American Saga، إلى جانب الفصل الأول. هذه الإضافة المتأخرة إلى قائمة مهرجان فينيسيا السينمائي تقدم تحية صادقة ومحترمة للمشروع الحالم لممثل ومخرج عظيم، الذي استثمر نفسه في إعادة بناء ملحمية للسنوات الحاسمة لتأسيس البلاد، وحفر ما وراء الأسطورة في البحث عن الأصالة القادرة على استعادة قطعة من التاريخ في واقعها المعقد والمتناقض».
قد ترغبين في معرفة كيفين كوستنر يتوصل إلى تسوية طلاق مع زوجته كريستين باومغارتنر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».