كيف تحدثت شويكار عن عملها بالمسرح بعد انفصالها عن فؤاد المهندس؟

شويكار - صورة أرشيفية
شويكار - صورة أرشيفية
تعد الفنانة شويكار واحدة من أبرز الفنانات في مصر والوطن العربي؛ حيث حققت نجاحاً كبيراً سواء بالسينما أو المسرح أو الدراما التلفزيونية، ودوماً ما حافظت على مكانتها الخاصة لدى الجمهور في الوطن العربي من خلال اختيارها لأعمالها الفنية، والتي جسدت من خلاله العديد من الشخصيات ببراعة شديدة.
وفي ذكرى وفاة الفنانة شويكار نستعرض لكم حديثها عن المسرح بعد انفصالها عن الفنان فؤاد المهندس؛ حيث قدما خلال مسيرتيهما الفنية عدداً من المسرحيات والتي تعد من كلاسيكيات المسرح العربي.

شويكار والنجاح في أن تكون نجمة سينمائية من الطراز الأول

تميزت الفنانة شويكار منذ بداياتها الفنية بمطلع فترة الستينيات بأن تؤكد على قوة وصدق موهبتها الحقيقية، والتي أهّلتها لتُصبح واحدة من كبار نجمات السينما المصرية والعربية، وجاء أول الأفلام السينمائية التي شاركت ببطولتها الفنانة شويكار عام 1960 من خلال فيلم "حبي الوحيد" للمخرج كمال الشيخ، وشارك في بطولته مجموعة من كبار الفنانين ومن أبرزهم نادية لطفي، عمر الشريف، كمال الشناوي، عبد المنعم إبراهيم لتنطلق عقب ذلك في مسيرتها الفنية من خلال السينما والمسرح.

وكونت الفنانة شويكار ثُنائياً فنياً مع الفنان فؤاد المهندس بالسينما والمسرح والدراما التلفزيونية، وقد حقق ذلك الثنائي نجاحاً كبيراً لدى الجمهور حيث أحب ظهورهما سوياً، ولم يجمعهما الفن فقط، ولكن يعد الثُنائي فؤاد المهندس وشويكار من أشهر قصص الحب التي عرفها الجمهور، وكان من أشهر الأزواج في الوسط الفني إلا أن زواجهما انتهى بالانفصال بعد مرور سنوات.

شويكار تتحدث عن علاقتها بـ فؤاد المهندس وعملها بالمسرح بعد انفصالهما

وخلال لقاء تلفزيوني للفنانة شويكار مع الفنانة صفاء أبو السعود أكدت أنه بالطبع كان بينها وبين الفنان فؤاد المهندس حالة من الانسجام، وأكدت خلال اللقاء أن رأي الفنان فؤاد المهندس فيها يعد شهادة كبيرة لها وتراه دوماً أستاذها وهو السعد والهنا لها بشكل حقيقي، وخلال اللقاء وجه الفنان فؤاد المهندس سؤالاً لها عن المسرح بعد انفصالهما سواء فنياً أو الزواج لترد عليه الفنانة شويكار بأن المسرح من بعده جعلها تشعر بأنها يتيمة فنياً.

شاهد أيضاً: في عيد ميلادها.. تفاصيل انفصال "شويكار" و"فؤاد المهندس"

يُذكر أن الفنانة شويكار كانت قد رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 14 أغسطس عام 2020 عن عمر ناهز الـ82 عاماً ومسيرة فنية تجاوزت نصف القرن قدمت خلالها ما يُقارب الـ200 عمل فني ما بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية حصدت من خلالهما على عشق وحب الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».