أعراض انسحاب يُدخل أمير كرارة دراما المنصات.. فما علاقة عمرو يوسف؟

أمير كرارة - الصورة من حسابه على إنستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على إنستغرام
يدخل الفنان أمير كرارة عالم دراما المنصات لأول مرة من خلال مسلسل جديد بعنوان "أعراض انسحاب" الذي يتكون من 8 حلقات ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر البدء في تحضيراته خلال الفترة المقبلة تمهيداً لبدء تصويره وعرضه على إحدى المنصات الرقمية.

عمرو يوسف كان مرشحاً للمسلسل

وعلمت "سيدتي" أن مسلسل "أعراض إنسحاب" كان مرشحاً لبطولته الفنان عمرو يوسف منذ عدة أشهر، حيث كان هناك نية كبيرة في تقديم العمل في 15 حلقة وعرضه في موسم دراما رمضان 2025 ولكن لم يدخل حيز التنفيذ واعتذر عمرو يوسف عن بطولته وقتها، ليقرر مؤلفه تقديمه من 8 حلقات مع الاستعانة بالفنان أمير كرارة لتقديم دور البطولة.

يمكنكِ قراءة.. قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

أمير كرارة أعلن مؤخراً غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بعد حضور متتالٍ على مدار العشر سنوات الماضية، وقرر التركيز في السينما، حيث يعمل على التحضير لفيلم جديد بعنوان "الشاطر" من إخراج أحمد الجندي وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وهو اللون الذى قدمه "كرارة" بفيلم "البعبع" والذي عُرض العام الماضي.

"بيت الرفاعي" آخر أعمال أمير كرارة

وقدم أمير كرارة في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسل "بيت الرفاعي" وشارك في بطولته أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

تابعي المزيد.. الثانوية العامة ذكريات لا تُنسى لنجوم الفن: أحدهما أعادها 8 مرات وآخر حصل على 50%

دارت أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يُتهم ياسين "أمير كرارة" بقتل والده محمود الرفاعي "أحمد فؤاد سليم"، ويصبح هارباً من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوءاً حينما يحل فاروق "أحمد رزق" ابن عم ياسين محل عمه محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء، ويحاول بكل الطرق توريط ياسين في كل القضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».