علي الحجار ورانيا فريد شوقي بإجازة لمدة شهر من مسرحية مش روميو وجوليت

مسرحية مش روميو وجوليت - الصورة من المركز الإعلامي للمسرح القومي
مسرحية مش روميو وجوليت - الصورة من المركز الإعلامي للمسرح القومي
يحصل الثنائي علي الحجار ورانيا فريد شوقي، على إجازة لمدة شهر تقريبًا من مسرحية "مش روميو وجوليت"، بعد مرور نحو 8 أسابيع على تقديمها على خشبة المسرح القومي بالقاهرة، وسط إقبالٍ جماهيري كبير، وإشادات نقدية واسعة.

موعد انتهاء إجازة علي الحجار ورانيا فريد شوقي

وتبدأ إجازة فريق عمل مسرحية علي الحجار الجديدة، اعتبارًا من نهاية الأسبوع المقبل، أي نهاية أغسطس الجاري، تمهيدًا للعودة مرة أخرى إلى خشبة المسرح القومي مع نهاية شهر سبتمبر المقبل، وتقديم موسم جديدة، حيث يأتي ذلك، بعد أيام قليلة من فوز الشاعر أمين حداد بجائزة أفضل أشعار عن المسرحية، في المهرجان القومي للمسرح المصري.

فريق عمل مسرحية "مش روميو وجوليت"

مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهي قصة مستوحاة من "روميو وجوليت" لوليام شكسبير، البطولة للفنانين علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد، والعرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد.

علي الحجار يُحيي حفلًا في مهرجان القلعة

وكان الفنان علي الحجار، قد أحيا حفلًا ضمن فاعليات الدورة 32 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، المقام حاليًا في القلعة، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، فيما قدّم الحجار باقة من أبرز أغانيه، منها تترات مسلسلي "الليل وآخره" و"ذئاب الجبل"، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية، تحت قيادة المايسترو أحمد فرج.

رانيا فريد شوقي تشارك في المداح

وكان آخر أعمال رانيا فريد شوقي الدرامية هو مسلسل المداح الجزء الثالث ، والذي شارك في بطولته كل من حمادة هلال ، يسرا اللوزي ، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».