مبتعث جديد براء عالم في السينما.. إليكم تفاصيله

براء عالم - الصورة من صفحته على إنستغرام
براء عالم - الصورة من صفحته على إنستغرام

يخوض الفنان براء عالم تجربة سينمائية جديدة تحمل اسم "مبتعث" ومنتظر عرضه قريباً في دور السينما، ويشاركه بطولة هذا العمل نايف الظفيري، حابس حسين، والفيلم من كتابة وإخراج عامر الكامل.

براء عالم يروج لفيلمه الجديد "مبتعث"

وحرص الفنان براء عالم، على الترويج للفيلم من خلال نشر الملصق الدعائي له عبر صفحته على "إنستغرام"، معلقاً: "بوستر فيلم مبتعث قريباً في صالات السينما".
وتدور أحداث فيلم "مبتعث" في إطار من الرعب النفسي، الذي يحكي عن قصة شاب سعودي يعود من الابتعاث ليجد أن أهله ليسوا كما تركهم.

يمكنكم قراءة.. براء عالم لـ سيدتي: فيلم " حوجن" أرهقني على المستوى الجسدي

عمل سينمائي سابق

يذكر، أن الفنان براء عالم كانت له تجربة سينمائية سابقة من فيلم مميز وهو "حوجن" الذي دارت أحداثه في عالم من الفانتازيا، حول جني لطيف يعيش في مدينة جدة، وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي؛ لتبدأ رحلة الجن حوجن، والذي يجسّد شخصيته الفنان براء عالم؛ لاستعادة حقه الشرعي، كما يحارب أيضاً قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر، وتستمر أحداث الفيلم بمغامرات الجني حوجن، والذي يتعرّف إلى طالبة بكلية الطب تُدعى سوسن، والتي تجسّد شخصيتها الفنانة نور الخضراء؛ لتنشأ بينهما علاقة رومانسية بشكل غير متوقَّع.. ويشارك في الفيلم عددٌ من النجوم، وهم: نور الخضراء، نايف الظفيري، العنود سعود، محسن منصور، وشيماء الطيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»