قريباً في السينما: أفلام جديدة يتحمس الجمهور لمتابعتها

منة شلبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تشهد الفترة المقبلة انتعاشة كبيرة في السينما المصرية؛ فمن المفترض أن يتم طرح عدد من الأفلام بدُور العرض السينمائي. وتُعتبر قائمة الأفلام المنتظر عرضها مفاجأة كبيرة؛ خاصةً وأنها تشهد عودة لثنائيات بعض النجوم، بالإضافة إلى أنها تتنوّع بين الكوميديا والدراما والرومانسية.

محمد إمام في محتوى متميز وجديد بفيلم شمس الزناتي

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية "شمس الزناتي"، وخلال الفترة الحالية تتم عملية المونتاج والمكساج استعداداً لعرضه في أقرب وقت. ويُعتبر هذا العمل من أكثر الأعمال التي تحمّس لها الجمهور؛ خاصةً وأن الاسم يتشابه مع اسم العمل الذي قدّمه والده منذ سنوات، لكن محمد إمام وعد الجمهور بعمل مختلف ومميز.

منة شلبي تعود للسينما

تستعد منة شلبي للعودة للسينما مجدداً بعد غياب عدة سنوات، ومن المفترض أن يتم عرض فيلمها الجديد الهوى سلطان في نهاية عام 2024. الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، ويجسّد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يُدعى علي.
يشارك منة شلبى بطولة هذا العمل كلٌّ من: أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي. من تأليف وإخراج هبة يسري.

تامر حسني يحمس الجمهور لريستارت

يجدد تامر حسني تعاونه مع هنا الزاهد في فيلم ريستارت بعد نجاح تجربتهما في فيلم بحبك. وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم في صيف 2024، لكن تم تأجيله لنهاية العام بسبب انشغال تامر حسني بالعديد من الحفلات الغنائية.
طوال فترة تصوير العمل، حمّس تامر حسني وهنا الزاهد الجمهور لهذا العمل، من خلال نشْر عدد من الكواليس وأجواء التصوير.

الجواهرجي يجمع منى زكي وهنيدي

بعد أكثر من 20 عاماً، يتعاون محمد هنيدي مع منى زكي مجدداً في فيلم الجواهرجي. وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية. ويشارك في بطولة العمل بجانب هنيدي ومنى زكي، كلٌّ من: لبلبة، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول: والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أحمد عز في فرقة الموت

يعود أحمد عز مجدداً لتقديم دَور الضابط في أعماله السينمائية، من خلال فيلم فرقة الموت. ويشاركه بطولة هذا العمل كلٌّ من: آسر ياسين، منة شلبي، عصام عمر، وعدد كبير من الفنانين. وهو من إخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».