الحريفة 2 بدون مخرج الجزء الأول والسبب نجوم الساحل

ابطال وصناع فيلم الحريفة الجزء الأول
أبطال وصناع فيلم الحريفة الجزء الأول - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على فيس بوك

انطلق تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" والذي يحمل اسم "الحريفة – الريمونتادا" وذلك بعد 7 أشهر من عرض الجزء الأول الذي انطلق في شهر يناير الماضي، وحقق مفاجأة كبيرة وغير متوقعة بتصدر شباك تذاكر الموسم ووصوله إلى أكثر من 70 مليون جنيه متفوقاً على العديد من الأفلام لكبار نجوم الشباك.

مخرج جديد لفيلم الحريفة 2


ويشهد فيلم "الحريفة 2 – الريمونتادا" غياب مخرج الجزء الأول رؤوف السيد المنشغل حالياً بتصوير فيلم "نجوم الساحل" بطولة أحمد داش ومايان السيد والذي دخل أماكن التصوير الأسبوع الماضي، فيما استعان صناع "الحريفة 2" بالمخرج كريم سعد الذي يخوض بالعمل أولى تجاربه في عالم الإخراج بعد سنوات من عمله كمونتير في العديد من الأعمال الفنية.

 


يمكنكِ قراءة.. بعد دخول "الحريفة" القائمة.. إليكم أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية
ومن أبرز الأعمال التي عمل فيها كريم سعد كمونتير قبل توليه مهمة إخراج فيلم "الحريفة 2 – الريمونتادا"، مسلسلات "حكايات بنات" الجزء الرابع والخامس، "حلوة الدنيا سكر"، "سوتس"، "حالة غضب"، بالإضافة إلى فيلم "الحريفة" الجزء الأول، ولذلك قرر المنتج طارق الجنايني إعطاءه الفرصة في أول أعماله كمخرج خلال "الحريفة 2 – الريمونتادا".

 

الحريفة الجزء الأول


فيلم "الحريفة" الجزء الأول شارك في بطولته، مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، على رأسهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TVision (@tvisioneg)


تابعي المزيد.. "الحريفة" 60 مليوناً و"رحلة 404" 18 مليوناً.. إليكم إيرادات الأفلام في شباك التذاكر المصري
ودارت قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».