على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي: جورجينا رودريغيز بالأبيض على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز "ديفا إي دونا"

في اليوم السابع على التوالي من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته ال81، والذي بدأ يوم 28 أغسطس، وتستمر فعالياته حتى ال7 من سبتمبر، تطل علينا أيقونة الجمال والموضة جورجينا رودريغيز، شريكة النجم العالمي الشهير كريستيانو رونالدو في إطلالتها الثالثة، منذ وصولها إلى فينيسيا صباح اليوم، وكعادتها خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بأناقتها.

جورجينا تخطف الأنظار على السجادة الحمراء

Embed from Getty Images

بينما يواصل اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، تدريباته بنادي النصر السعودي، حضرت جورجينا رودريغيز بدونه على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز "ديفا إي دونا". وتُعد هذه الذكرى العشرون لهذا الحدث الضخم الذي يُقام على هامش فعاليات المهرجان.

وظهرت جورجينا بفستان أبيض بسيط وشعر قصير، حيث تخلصت من جزء كبير من شعرها منذ أيام، ووثقت هذه اللحظة وهى تلقي به في المحيط.

Embed from Getty Images

وحضر الحدث جانب كبير من المشاهير، من بينهم المؤثرة الإيطالية سيلفيا أنكروفيا، الممثلة الإيطالية فيتوريا سكيسانو، لاعبة كرة طائرة إيطالية أليسيا أورو، ومنتجة الأفلام تيزيانا روكا.

جورجينا بفستان أسود قبل التواجد على السجادة الحمراء

Embed from Getty Images

نشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، الذي يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 62 مليون متابع، صورها أمام الطائرة، فور وصولها إلى مدينة فينيسيا.

ثم أبدلت جورجينا ملابسها، وارتدت فستاناً أسود قصيراً، وانطلقت إلى فندق إكسلسيور، وكعادتها خطفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات، ومن المتوقع أن تقوم جورجينا بجولة سياحية في فينيسيا خلال الأيام المقبلة.

افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 81

انطلقت فعاليات الدورة 81، من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival يوم الخميس الموافق 28 أغسطس، والتي تمتد فعالياته إلى 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من نجوم العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، الذين يقدمون أصنافاً متنوعة من كنوز السينما.

وقد شهدت السجادة الحمراء الثلاثة أيام الأولى نخبة من الفنانين والفنانات وصناع السينما، وكانت على رأسهم أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.

وكُرمت في حفل الافتتاح النجمة العالمية سيغورني ويفر بجائزة الأسد الذهبي، وذلك إجلالاً على مسيرتها الفنية الثرية.

وقدمت الممثلة الإيطالية ومقدمة حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي سفيفا ألفيتي، النجمة سيغورني ويفر بكلمات مؤثرة تصف مسيرتها الطويلة، ما جعل ويفر لم تستطع أن تتمالك دموعها. وعلى الفور اعتلت المسرح وسط حفاوة كبيرة وقالت كلمتها: "شكراً لكم جميعاً على تشجيعي، أشعر أنني أحلم". وتابعت مازحة: "الأسد الذهبي الخاص بي سيجلس بجانبي في الطائرة، وسيكون بجواري ويتعين على زوجي أن يعتاد على وجوده معنا".

وأردفت: "إن دعوتي للانضمام إلى كوكبة الفنانين هذه هي الشرف الأكبر لي الذي لا يمكنني تخيله وأنا ممتنة حقاً لتقديركم. لقد حظيت بالعمل مع العديد من صناع الأفلام المتميزين. أشكر كل واحد منهم على العمل الذي حصلنا عليه معاً. لقد كانت مغامرة رائعة".

ثم وجهت الشكر لخط الدعم الأساسي في حياتها: "أود أن أشكر مدير أعمالي الذي جعلني حرة وأشكر عائلتي، بناتي، وزوجي شريك حياتي لمدة 40 سنة".

قد ترغبين في معرفة أنجلينا جولي.. مسيرة طويلة من الأعمال والمواقف الإنسانية

تفاصيل المسابقة الرسمية

وتشهد المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، منافسة 21 فيلماً، تُعرض عالمياً للمرة الأولى، منها الجزء الثاني من الفيلم الأميركي الشهير Joker بطولة خواكين فينيكس، حيث يأتي ذلك بعدما سبق وحصل الجزء الأول من الفيلم، على جائزة "الأسد الذهبي" في هذا المهرجان، قبل 5 أعوام.

كما يُشارك الفيلم الأميركي Baby girl، إخراج هالينا ريين، والذي يُسلط الضوء على علاقة بين مديرة لإحدى الشركات، وموظف شاب مبتدئ يصغرها كثيراً.

وتضم قائمة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، كلاً من The Room Next Door إخراج بيدرو المودوفار، وهو أول فيلم روائي طويل له ناطق باللغة الإنجليزية، كما ينافس فيلم Campo di Battaglia، وLeurs Enfants Après Eux، وThe Quiet Son، وVermiglio، وSicilian Letters وهو يتناول قصة زعيم المافيا ماتيو ماسينا دينار، والذي لُقب بـ"الأب الروحي الأخير"، وQueer، وLove، وApril، وThe Order، وMaria بطولة أنجلينا جولي وإخراج بابلو لارين، والفيلم عن مغنية الأوبرا اليونانية ماريا كالاس.

للمزيد من الأخبار صيف 2024 موسم منافسة الممثلين في عالم الأغاني والفيديو كليب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».