ميران عبدالوارث: استمتعت بشخصية ماجي لأنها لا تُشبهني 

ميران عبدالوارث - الصورة من صفحتها على إنستغرام
ميران عبدالوارث - الصورة من صفحتها على إنستغرام
"ماجي" هي الشخصية التي قدمتها الفنانة ميران عبدالوارث في مسلسل "عمر أفندي"، وحققت من خلالها نجاحاً مما جعلها محط اهتمام من قِبل جمهور ومتابعي العمل.
ومن جانبها عبرت "ميران" عن سعادتها بتلك الشخصية، موضحة أن سبب ذلك هو عدم وجود أي تشابه بينها وبين شخصية "ماجي".

ميران عبدالوارث تتحدث عن شخصية ماجي في مسلسل عمر أفندي

وشاركت الفنانة ميران عبدالوارث، صورة لها من كواليس المسلسل، عبر خاصية "الإستوري" التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة: "استمتعت جداً بالشخصية دي لأنها مش شبهي تماماً ودى أحلى لعبة ممكن يلعبها أي ممثل.. يارب تكونوا مصدقين.. عمر أفندي".
سكرين شوت من "أستوري" حساب الفنانة ميران عبدالوارث على إنستغرام

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثُر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين، ويُشارك ببطولة المسلسل أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمد رضوان، مصطفى أبوسريع، محمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

يمكنكم قراءة.. فيديو.. ميران عبدالوارث لـ"سيدتي": دور "ملك" بصمة في حياتي وهذه صفات الرجل الذي يُعجبني

مشاركات درامية سابقة

يُذكر أن الفنانة ميران عبدالوارث كانت لها بصمة في موسم دراما رمضان الأخير، حيث شاركت في مسلسلين الأول يحمل اسم "المعلم" والذي قدمت من خلاله شخصية "بسيمة"، ودات أحداثه في إطار اجتماعي، حول "تاجر سمك" يُدعى "حامد" الذي كان يعيش حياة هادئة بسيطة وسط أسرته، حتى يُسجن والده بسبب قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.
وشارك في العمل بجانب "ميران" عدد من النجوم وهم مصطفى شعبان، هاجر أحمد، إنتصار، أحمد فؤاد سليم وآخرون، وهو من تأليف محمدالشواف وإخراج مرقص عادل.
أما المسلسل الثاني فهو كامل العدد+1، وظهرت فيه بشخصية "ملك طايع"، وشارك في بطولة هذا المسلسل ديناالشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر وآخرون.
ودارت أحداثه حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها، بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهم، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».