دينا: محمد سامي لا يُعامل مي عمر على أنها زوجته

دينا - الصورة من حسابها على إنستغرام
دينا - الصورة من حسابها على إنستغرام
على هامش حفل "دير جيست" والذي جمع عدداً كبيراً من نجوم الفن، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، تحدث أبطال عمل مسلسل "إش إش" عن الكواليس، والعمل المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم 2025.

دينا تكشف عن كواليس العمل مع المخرج محمد سامي في "إش إش"

تحدث كلٌ من النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي والفنانة دينا لـ"ET بالعربي" عن كواليس وتحضيرات مسلسل "إش إش" والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم 2025، عن بعض التفاصيل.
كشفت النجمة دينا عن كواليس العمل مع المخرج محمد سامي، حيث يُعد هذا التعاون الأول بينهما، قائلة: "محمد سامي بيتعصب لما بيكون فيه غلط، بس لو فيه التزام وكل حاجة مضبوطة مبيبقاش عصبي خالص، بالعكس أنا حبيته جداً في الشغل، لأنه بيوجه الممثل بشكل هايل، لأنه جواه ممثل وأعتقد لو مثل هيبقى ممثل ناجح جداً، لأن بيخلي كل واحد في العمل يؤدي دوره بشكل مختلف عن الآخر".
وتحدثت دينا عن تردد شائعات حول تحيز محمد سامي لزوجته مي عمر عن باقي الممثلين: "أنا شايفة أنه متحيز لينا كلنا، ومي عمر هي البطلة، فأزاي مش هيكون متحيز ليها، لو مش متحيز لها المسلسل يفشل".
وأكملت دينا: "محمد سامي مبيعملهاش أنها زوجته خالص جوه الشغل، وهي أقل واحدة ليها طلبات، وهي بنت مهذبة جداً".

يمكنكم متابعة: من لؤلؤ إلى إش إش.. مسلسلات مي عمر بأسماء شخصياتها الدرامية

محمد سامي "إش إش" و"سيد الناس" أفضل المسلسلات في مسيرتي المهنية

ومن جهته أكد المخرج محمد سامي أن مسلسلي "إش إش، وسيد الناس"، ستكون أفضل مسلسلاته خلال مسيرته المهنية، والتي من المقرر أن تشارك في المارثون الرمضاني المقبل 2025، حيث قال: "مسلسل إش إش وسيد الناس هيكونوا أفضل المسلسلات في مسيرتي المهنية، أنا مركز وحاببهم جداً، بشتغل في العملين مع فريق عمل مميز جداً ومبدعين ومحترفين، والمسلسلين هيكونوا من أكبر نجاحاتي".

مي عمر: "إش إش" صعبة ومختلفة جداً عني

كما أضافت مي عمر بطلة المسلسل عن بعض ملامح شخصيتها "إش إش"، قائلة: "أكتر حاجة بتاخد وقت هو التحضيرات، فالتحضير للشخصية بتاخد وقت كتير أوي، بنقعد شهور نحضرلها ونجهزها، "إش إش" شخصية صعبة ومختلفة جداً عني، خدت منى وقت ومجهود وأتمنى تنال إعجاب الناس".
وكشفت مي عمر عن احتفالها بيوم ميلاد زوجها محمد سامي في كواليس العمل، قائلة: "التصوير دا إللي كنا بنحتفل بيه المفروض إنه في بيت عائلتي في العمل وقعدنا نصور فيه مدة طويلة، أنا بجد حسيت أنهم عائلتي ولما خلصنا تصوير في اللوكيشن دا، وروحنا لوكيشن تاني حسيت أني وحيدة، فين أهلي وفين أخواتي، وجميع فريق العمل بحبهم جداً".

محمد سامي يشارك في رمضان 2025 بمسلسلين

يذكر أن المخرج محمد سامي يخوض السباق الرمضاني القادم 2025 بعملان وهم، "إش إش" مع مي عمر، ماجد المصري، أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، و "سيد الناس" مع عمرو سعد وإلهام شاهين ومن إنتاج صادق الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».