كاتي بيتس تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي

كاتي بيتس في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Kathy Bates at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images
كاتي بيتس في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Kathy Bates at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images

ضجت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ 76، بالعديد من النجوم والنجمات سواء المرشحين في الفئات المختلفة لجائزة إيمي، أو حضور الحفل الأكبر في صناعة التلفزيون والبرامج. وكانت الممثلة الأمريكية كاتي بيتس من بين حضور الحفل وقد وضحت حقيقة تقاعدها واعتزالها التمثيل على السجادة الحمراء.

كاتي بيتس ليست على وشك الاعتزال


حرصت الممثلة الشهيرة كاتي بيتس على توضيح التعليقات الأخيرة التي أدلت بها حول حياتها المهنية خلال حفل توزيع جوائز إيمي 2024، وأكدت: "لا توجد خطط لاعتزال من عالم الاستعراض، لا، أعتقد أنه تم فهمه بشكلٍ خاطئ"، وأوضحت أنها مستمرة في حياتها المهنية لسنوات وسنوات.


وقد أُثيرت شائعات التقاعد بعد أن صرحت في مقابلة جديدة مع صحيفة نيويورك تايمز نُشرت في 8 سبتمبر، تحدثت فيها عن بطولة إعادة إنتاج المسلسل الدرامي ماتلوك الجديدة، حيث قالت: "هذه رقصتي الأخيرة".

توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي

منذ قليل بدأت النجوم تتوافد على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي لالتقاط الصور التذكارية قبل بدء الحفل، ومن بين هؤلاء النجوم، سيلينا غوميز، ميريل ستريب، ريز ويزرسبون، فيولا ديفيس، مات بومر، جينيفر أنيستون، آجا نعومي كينغ، كوينتا برونسون، جيليان جاكوبس، كريستين سكوت، جيليان أندرسون، ماتي ماثيسون، دان ويوجين ليفي، ألبرت لورانس، كيتلي نايت، زانا روبرتس راسي، لافيرن كوكس، إلونا ماهر، ويل ريف، روبين روبرتس، جوناثان نولان وزوجته ليزا جوي، آنا سيتار، بادما لاكشاميه، كيم هوارد وزوجها تود هوارد، مريم ليون، ليزا كولون وزوجها ديفيد زاياس، جوستين سبرينغر وليندسي سبرينغر، شيري هولمان وإليزابيث ريدموند، جوشوا جاكسون، مات سبيليش وناتالي ساندي، مارتن شورت، باولينا أليكسيس، والكثير من النجوم.
للمزيد من الأخبار: مسلسل Shogun يكتسح ترشيحات جوائز إيمي.. إليكم قصة المسلسل

سيلينا غوميز بعد أول ترشيح لها.. هل تنتظر جائزة إيمي؟

أطلت سيلينا غوميز على جمهورها أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء لمسرح بيكوك، في ثوبٍ مخمليٍ أسود على شكل بوق من رالف لورين مع فتحة عنق على شكل هالتر مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما تركت شعرها منسدلاً، وزينت نفسها بأقراط من الألماس. وتبدو نجمة فيلم Only Murders in the Buildin واثقة من نفسها وفي افضل حالاتها، حيث حصلت غوميز وقت الترشيحات النهائية على أول ترشيح لها على الإطلاق لجائزة إيمي الفردية للتمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».