في عامٍ واحدٍ: جيريمي ألين وايت يفوز بجائزة إيمي التمثيلية الثانية

جيريمي ألين وايت يتسلم جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jeremy Allen White accepts the Outstanding Lead Actor in a Comedy Series award at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
جيريمي ألين وايت يتسلم جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jeremy Allen White accepts the Outstanding Lead Actor in a Comedy Series award at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

للمرة الثانية في هذا العام 2024، تُقام فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي، حيث جاءت النسخة 75 من حفل توزيع الجوائز المعني بما قدمته الدراما التلفزيونية والبرامج في يناير 2024 بعد تأجيل إقامتها في عام 2023 بسبب إضراب الكتاب والممثلين الذي حلَّ بهوليوود العام الماضي، وتُقام اليوم فعاليات الحفل ولكن بنسخته الـ 76 لعام 2024.

جيريمي ألين وايت وثاني جائزة إيمي في نفس العام

كرر الممثل والنجم جيريمي ألين وايت فوزه بجائزة إيمي التمثيلية لعام 2023 عن دوره في مسلسل كوميدي اليوم عن دوره في مسلسل The Bear، حيث حصل على جائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي. وبعد قبول التكريم مرة أخرى لعام 2024، قال وايت: "إن قلبي ينبض بقوة. أنا فخور جداً لوجودي في شركتكم"، واستكمل: "أنا محظوظ جداً، أنا ممتن جداً". وأضاف وايت: "طاقم التمثيل الجميل، أحبكم إلى الأبد. أريد أن نكون في حياة بعضنا البعض إلى الأبد".

كما شكر أطفاله وأخته، الذين حضروا معه الحفل، وكشف في كلمته كيف غير مسلسل The Bear حياته، قائلاً: "لقد غرس الإيمان بإمكانية التغيير".
قد ترغبين في معرفة The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

قصة مسلسل The Bear

في إطار من الدراما الإجتماعية والكوميدية، تدور أحداث المسلسل حول حياة طاهي متمرس صغير ينتقل من عالم الأكل الفاخر إلي إدارة متجر بيع الشطائر الجاهزة المملوك لأهله في مدينة شيكاغو، بعد أن انتحر شقيقه، فيقوم بنقل خبرته بالطهو مع فريق عمل المطعم لإنقاذ المطعم من الإغلاق، وتجديد طبيعة المأكولات التي يقدمها المطعم ضمن جو من كوميديا الموقف والدراما.
وتكمن الدراما في العمل الكوميدي من الألم النفسي الذي يعاني منه البطل لفقدانه شقيقه الذي مات منتحراً، والذي كان مسئولاً عن المطعم. هذا بالإضافة للفجوة التي تحول بينه وبين عائلته.

ثاني حدث إيمي لعام 2024

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 للمرة الثانية خلال هذا العام، لكن هذه النسخة هي الـ76، حيث شهد هذا العام استضافة الحدث بدلاً من العام الماضي 2023، نظراً لتأجيل الحدث نتيجة إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية ونقابة ممثلي الشاشة الأمريكية، التي هزت هوليوود من مايو إلى نوفمبر من العام الماضي، والتي منعت الممثلين من حضور حفلات توزيع الجوائز للترويج لمشروع متعثر أو قبول أي جائزة لمشروع متعثر. كما منعت الكتاب من العمل لصالح أي شركات متعثرة؛ ما جعل من المستحيل إقامة حفل توزيع جوائز ناجح.

على الرغم من بثه في بداية عام 2024؛ فإن هذا الحفل كان لا يزال يُعتبر حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023، وكان يكرم العروض التي تمت خلال فترة الأهلية لذلك العام، والتي كانت من 1 من يونيه 2022 إلى 31 من مايو 2023. هذا العام، يعود حفل توزيع الجوائز في سبتمبر وسيكرم العروض خلال فترة الأهلية لهذا العام، التي كانت من 1 من يونيه 2023 إلى 31 من مايو 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».