لوسي لـ سيدتي: أحمد العوضي فنان قدير ويشرفني العمل معه في فهد البطل

لوسي - الصورة من حساب المسرح القومي على الفيسبوك
لوسي - الصورة من حساب المسرح القومي على الفيسبوك
قالت الفنانة لوسي، إنها لم تتعاقد رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل "فهد البطل" للفنان أحمد العوضي، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث إنها تلقت عرضًا بالفعل قبل أيام، وحاليًا في مرحلة قراءة السيناريو ومعرفة دورها بشكلٍ تفصيلي، ومن المُقرر التعاقد بشكلٍ رسمي، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

يشرفني العمل مع أحمد العوضي

وأشادت لوسي، خلال حديثها مع "سيدتي"، بتعاونها الفني المُرتقب مع الفنان أحمد العوضي، خاصة وأنّ "فهد البطل" سيكون العمل الأول الذي سيجمعهما، قائلة: "يسعدني ويشرفني العمل مع أحمد العوضي، ممثل قدير، وإنسان أقدر، كما أن شركة سينرجي، واحدة من كبرى شركات الإنتاج في الوطن العربي".

لن أشارك في عمل آخر بجانب "فهد البطل"

وأشارت إلى أنها لن تشارك في أي عمل آخر بجانب مسلسل "فهد البطل"، لرغبتها في التركيز الشديد في تلك التجربة الدرامية الجديدة، قائلة إنّ: "الوقوف أمام أحمد العوضي صعب، وهو نجم كبير، ولديه جماهيرية بين مختلف الفئات من الجمهور، وأعماله الفنية كلها مميزة".

تفاصيل شخصية أحمد العوضي في "فهد البطل"

ويُجسد الفنان أحمد العوضي، خلال أحداث "فهد البطل" شخصية شاب من محافظة المنيا بمصر ترك قريته وسافر إلى القاهرة واستقر فيها، وهناك تبدأ حكايته، إلا أن ماضيه في الصعيد سيظل يطارده خلال الأحداث.
"فهد البطل" من تأليف محمود حمدان الذي قدَّم مع أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في موسم رمضان الماضي 2024. في حين يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام، ويشارك في البطولة بجانب أحمد العوضي كل من: أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، عصام، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين.

أحمد العوضي ومشاركته في رمضان 2024

قدم أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
دارت أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضي"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».