10.8 مليون ريال إيرادات شباك التذاكر السعودي خلال الأسبوع الأخير من سبتمبر

إيرادات شباك التذاكر السعودي - صورة أرشيفية
كشفت هيئة الأفلام السعودية، عن حجم الإيرادات الذي حققها شباك التذاكر السعودي، خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، وتحديدًا خلال الفترة من 22 وحتى 28 سبتمبر، إذ تشهد دور العرض هناك إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يتنافس 58 فيلمًا على الصدارة.

بيع 304 ألف تذكرة خلال أسبوع

وأوضحت هيئة الأفلام السعودية، أنّ شباك التذاكر السعودي، حقق طوال الأسبوع الماضي 10.8 مليون ريال، مقابل مبيعات تجاوزت 304 ألف تذكرة، فيما تصدر الفيلم الأمريكي "Speak No Evil" والذي حقق 1.3 مليون ريال، مقابل 32.3 ألف تذكرة، ليصل إجمالي ما حققه خلال الـ3 أسابيع الماضية 3.5 مليون ريال، مقابل 87.6 ألف تذكرة.

"إكس مراتي" في المركز الثاني

وجاء في المركز الثاني، فيلم "إكس مراتي" بطولة الثلاثي هشام ماجد، ومحمد ممدوح وأمينة خليل، والذي حقق 1.1 مليون ريال، مقابل 30.9 ألف تذكرة، بينما حقق على مدار الـ9 أسابيع الماضية منذ طرحه هناك 18.4 مليون ريال، مقابل 400 ألف تذكرة تقريبًا.
تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول هشام ماجد ويقدم شخصية "دكتور نفسي" ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سوياً بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لـ أمينة الذي يُعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل.

أما المركز الثالث، فذهب إلى فيلم الرسوم المتحركة The wild Robot، وذلك بالتزامن مع الأيام الأولى لطرحه في دور العرض السعودية، فقد حقق 801 ألف ريال، مقابل 15.5 ألف تذكرة، لاحقه فيلم weekend in taipei والذي حقق 775 ألف ريال، مقابل 21.2 ألف تذكرة، ليُحقق خلال الأسبوعين الماضيين 1.3 مليون ريال فقط، مقابل 41.6 ألف تذكرة. وتدور أحداث الفيلم، حول ضابط شرطة في قسم مكافحة الممنوعات، يذهب في مهمة عمل بمدينة تايبيه، وهناك يتقابل مع امرأة جمعته بها علاقة عاطفية سابقة، وسرعان ما تنحرف الأمور وتتحول إلى مطاردة مميتة.
وفي الأسبوع الأول له هناك، جاء فيلم never let go، في المركز الخامس، مُحققاً 658 ألف ريال، مقابل 12.6 ألف تذكرة. وتدور أحداث الفيلم الأمريكي في إطار من الإثارة والتشويق، بعد سنوات من المعاناة من روح شريرة، تحاول عائلة التخلص من تلك الظاهرة المرعبة؛ حينما يحاول أحد أبناء الأسرة معرفة السر وراء الشر المحيط بهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».