شكوك حول تواجد منى زكي في رمضان 2025 واتجاه لتأجيل مسلسلها

منى زكي- الصورة من حسابها على إنستغرام
منى زكي- الصورة من حسابها على إنستغرام
بدأت الفنانة منى زكي في الأسابيع الماضية التحضيرات الأولية لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسماً مؤقتاً "ناقص ضلع" تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي _جوهر، وينتمى لنوعية أعمال الـ 15 حلقة، وذلك لخوض به منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025.

منى زكي خارج دراما رمضان 2025

وعلمت "سيدتي" أنه رغم بدء منى زكي في تحضيرات مسلسل "ناقص ضلع" أن هناك شكوكاً كبيرة حول عرضه في موسم دراما رمضان 2025، ويتجه صناعه لتأجيله إلى رمضان 2026 نظراً لحاجة العمل على وقت أكبر للتحضير، لتقترب منى زكي من الغياب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر تواجد لها في دراما رمضان خلال مسلسل "تحت الوصاية" والذي عُرض في رمضان 2023.
يمكنكِ قراءة.. تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

مسلسل "ناقص ضلع" يسجل التعاون الثانى على التوالي بين منى زكي والمخرج محمد شاكر خضير في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سوياً مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة أيضاً، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، على صبحي وآخرون.
قد ترغبين في معرفة منى زكي ترد على تصريحات مخرج "تحت الوصاية" فيديو

منى زكي للمرة الثانية في أسبوع الموضة بباريس

شاركت منى زكي الأسبوع الماضي في أسبوع الموضة الذي أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس بحضور عدد كبير من النجوم ومصممي الأزياء العالمية، لتسجل منى زكي بهذه المشاركة الحضور الثاني لها على التوالي، إذ ظهرت هذه المرة بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستاناً باللون الذهبي اللامع، إلى جانب ترك شعرها منسدلاً ، مع وضعها لمكياج هادئ أبرز ملامحها.
إقرئي أيضاً.. قبل أم كلثوم.. شخصيات فنية قُدمت سيرتها الذاتية في السينما المصرية
وفي سياقٍ آخر، تواصل منى زكي تصوير فيلم "الست" عن سيرة كوكب الشرق أم كلثوم، والتي تجسد فيه منى زكي شخصية أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، وقد استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

فيلم رحلة 404 يُمثل مصر في الأوسكار

يُذكر أنه تم اختيار فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، ليمثل مصر في الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي، ويشاركها في بطولته عدد كبير من ضيوف الشرف بينهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، نورا شعيشع، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
تابعي المزيد.. بعد ترشيح "رحلة 404" للأوسكار: أعمال قدّمتها منى زكي بالحجاب
تدور قصة الفيلم حول "غادة" التي تستعدّ للسفرِ إلى مكة المكرَمة من أجل أداءِ فريضةِ الحج، لكن قبل سفرها بأيام، تتورط في مشكلة طارئة، تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر إلى أن تعود لأشخاص من ماضٍ ملوث، كانت قد قطعت علاقتَها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام، وتحل المشكلةَ، وتذهبُ لأداء الحج، أم أن العودةَ إلى الماضي سيلوِثها مرة أخرى؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».