موعد عرض مسلسل نقطة سوداء بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي

ناهد السباعي- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
ناهد السباعي- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك

بعد فترة طويلة من التأجيل، أعلنت قناة mbc مصر، عن موعد العرض الأول لمسلسل "نقطة سوداء" بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، والذي جرى الانتهاء من تصويره قبل نحو 8 شهور تقريباً، وتحديداً في شهر فبراير الماضي.

5 نوفمبر.. انطلاق أولى حلقات "نقطة سوداء"

أوضحت قناة mbc مصر من خلال بيان صحفي، أنّ العرض الأول لمسلسل "نقطة سوداء" سيكون اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر المُقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يأتي ضمن خريطتها الدرامية والبرامجية الجديدة، التي انطلقت اعتباراً من أمس الثلاثاء.

أبطال مسلسل نقطة سوداء

مسلسل "نقطة سوداء" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: الفنانة ناهد السباعي، أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

نقطة سوداء.. آخر أعمال ناهد رشدي قبل رحيلها

يُسجل المسلسل آخر ظهور للفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا منتصف سبتمبر الماضي، حيث تُجسد خلال الأحداث شخصية زوجة الفنان أحمد بدير ووالدة الفنان أحمد مجدي، وتحاول طوال الوقت المحافظة على المنزل من الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها.

أحمد مجدي يترقب عرض "سراب"

في سياقٍ آخر، يترقب الفنان أحمد مجدي، عرض مسلسله الجديد "سراب" خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما كان مقرراً له في أغسطس الماضي، والعمل بطولة: خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، جيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات التي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي، وهو مكون من 10 حلقات، من إخراج أحمد خالد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».