هدى المفتي لـ سيدتي: مطعم الحبايب عالم جديد وشخصيتي في مفترق طرق واقعية

هدى المفتي - الصورة من صفحتها على انستغرام
هدى المفتي - الصورة من صفحتها على انستغرام
"مطعم الحبايب" هو أحدث الأعمال الدرامية للفنانة هدى المفتي، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد مالك وعدد آخر من النجوم منهم بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم ، والعمل من إخراج عصام عبد المجيد، وتأليف مريم نعوم، كاميرا "سيدتي" أجرت حواراً معها للتعرف على الأسباب التي حمستها للمشاركة في هذا المسلسل وتفاصيل أخرى تتعلق به، إضافة إلى معرفة رأيها في ردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "مفترق طرق".

" مطعم الحبايب"

رحلة مختلفة

في البداية كشفت النجمة الشابة هدى المفتي، عن الأسباب والعوامل التي حمستها للمشاركة في مسلسل "مطعم الحبايب"، إذ قالت إن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل مختلفة عما قدمته من قبل إلى جانب كونها تنتمي إلى عالم جديد لم تتطرق له من قبل، مكملة "من عالم بصراحة جديد عمري ما دخلته قبل كده".
وأشارت أن من بين الأسباب أيضاً هو دخول شخصيتها بالعمل عالم المطبخ وعالم المأكولات الذي دفعها لتعلم مهارات "الطبخ".
واستطردت قائلة "رحلة هذه الشخصية مختلفة جداً، وأنا معملتش حاجة شبه ده قبل كده".

تعاون مثمر

" مطعم الحبايب" هو التعاون الرابع الذي يجمع النجمة الشابة هدى المفتي بالفنان أحمد مالك، حيث سبق وتعاون الثنائي من قبل في عدد من الأعمال سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.
أما عن تعاونها مع الفنان أحمد مالك في مسلسل "مطعم الحبايب" حيث يكتب هذا العمل التعاون الرابع بينهما، عبرّت هدى عن سعادتها عقب علمها بمشاركة أحمد مالك معها بطولة العمل، لافتة أن الكيماء التي بينها وبين "مالك" جعلت تصوير العمل وخاصة المشاهد التي يجتمعان فيها سهلة ومميزة للغاية.
وبعيداً عن المواجهات التي كشف عنها برومو المسلسل وجمعت الثنائي وتخللها لحظات كوميدية ، نوهت" المفتي" بوجود خط درامي رومانسي سوف يجمعها به، متمنية أن ينال العمل على اعجاب الجمهور ويجعلهم يشعرون بسعادة. وتابعت " أتمنى الشغل اللي بعمله في مطعم الحبايب يعجب الناس ويضحكهم".

فانتازيا عبر الزمن

ومن بين الأشياء التي لفتت انتباه الكثيرين في برومو المسلسل هو مشهد "السردب" الذي ظهر من خلاله هدى المفتي وأحمد مالك وهما في حالة من الدهشة الممزوجة بالخوف، هذا الأمر دفع فضول الكثيرين حول إمكانية ظهور الثنائي في حقبة زمنية قديمة، ورداً على هذا الأمر أوضحت " المفتي" أن العمل به جانب من الفانتازيا وأيضاً جزء منه سيأخذ المشاهدين إلى حقبة زمنية قديمة، إضافة إلى كون قصته مليئة بالتنوع ، قائلة "رومانسي وكوميدي وتراجيدي ودراما. يوجد فيه كل حاجة".
يمكنكم قراءة ..... بعد تعيينها أول سفيرة إقليمية لدار أزياء عالمية.. شاهدي أجمل إطلالات هدى المفتي

"مفترق طرق"

شخصية حقيقية

وبعيداً عن مطعم الحبايب، كان للفنانة هدى المفتي مشاركة مميزة في مسلسل " مفترق طرق" والذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "ولاء حنفي" المحامية، وبسبب جديتها وطريقتها الحادة في العمل أطلق عليها زملاؤها اسماً ذكورياً وهو "حنفي"، وعن السبب الذي ساهم في نجاح الشخصية وسبب تعلق الجمهور بها وبمواقفها، أوضحت هدى المفتي، أن سبب ذلك هو كون شخصية "ولاء حنفي" طبيعية وحقيقية أي موجودة على أرض الواقع .
كما كشفت "المفتي" لكاميرا "سيدتي" عن معلومة لا يعرفها الكثيرون، ألا وهي تشابه صفات "ولاء حنفي" مع صفات شقيقتها وتحديداً في طريقة الحديث الحادة، ..مضيفة "متشابهة معها في طريقة التعامل والكلام، كلامها عنيف جداً".
واستطردت قائلة، ولكن رغم ذلك تتمتع شقيقتها بصفة الطيبة أو كما يقال باللغة الدارجة " اللي في قلبها على لسانها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».