رد مفاجىء من محمد إمام على ابنة أحمد راتب بعد طلبها بتكريمه

محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
تفاعل الفنان محمد إمام مع منشور لمياء أحمد راتب الذي كشفت من خلاله عن تعجبها من عدم تكريم أي جهة رسمية لوالدها الفنان الراحل.

محمد إمام يرد على ابنه أحمد راتب

أعاد محمد إمام نشر المنشور وعلق قائلاً "والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ أحمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. و الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر".
كانت لمياء قد كشفت عن استيائها بمنشور قالت فيه " 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب.. بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك، وجمهورك بيكرمك طول الوقت بأنه فاكرك ومفتقدك".

محمد إمام يستعد لرمضان 2025

الجدير بالذكر أن محمد إمام يستعد للمنافسة في السباق الرمضاني 2025، بمسلسل جديد يحمل اسم "الكينج"، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "كوبرا"، الذي عرض في رمضان 2024.
مسلسل "الكينج" مكون من 30 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي صناع العمل للبدء في التصوير في أقرب وقت، وهو من إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم وتأليف محمد صلاح العزب.
آخر أعمال محمد إمام السينمائية كانت مشاركته في فيلم "اللعب مع العيال" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي، وشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع الفنان محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يدعى علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».