ترشيح أوس أوس لمشاركة علي ربيع بطولة فيلم الصفا الثانوية بنات

أوس أوس- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أوس أوس- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يواصل الفنان علي ربيع، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "الصفا الثانوية بنات"، والذي كان قد تعاقد عليه منتصف شهر أغسطس الماضي، ليُطرح في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

انطلاق التصوير قريباً

علمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة قد رشحت الفنان محمد أسامة(أوس أوس)، ليُشارك في بطولة الفيلم بجانب علي ربيع، لكن التعاقد لم يتم بشكلٍ رسمي حتى الآن، لاسيما وأن المخرج محمود أمين يواصل مرحلة الترشيحات بجانب معاينة أماكن التصوير، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.
وكان الفنان علي ربيع، قد شارك متابعيه على "إنستغرام" في أغسطس الماضي، مجموعة صور ظهر من خلالها برفقة صناع الفيلم والقائمين عليه؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل قبل انطلاق تصويره؛ معلقاً: "الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم، انتظرونا فيلم الصفا الثانوية بنات قريباً"، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج محمود أمين، وإنتاج أحمد السبكي.

يمكنكم الإطلاع على: بالفيديو لـ سيدتي.. أبطال فيلم "مستر إكس" في العرض الخاص له بـ دبي

    عرض مسرحية "التلفزيون" في العلمين

    يُذكر أن أوس أوس شارك مؤخراً في عرض مسرحية "التلفزيون"، وهي أول مسرحية تجمع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وتم عرضها في موسم الرياض، وفي مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

    وعن كواليس هذا العمل وتعاونه مع حسن الرداد وإيمي قال أوس أوس: "حسن زوج مثالي والله العظيم وبشوف بعيني، إيمي تقول أنا زهقت عايزة أروح ومش قادرة أعمل بروفة يقول براحتك يا حبيبتي، ربنا يحرسهم ويحفظهم".

    وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يصلهما طرد سحري عبارة عن تلفزيون، يجدان نفسيهما بداخله، يتنقلان بين قنواته وتفاصيله، ويتحكم في حياتهما طفل صغير.

    أما عن آخر أعماله السينمائية، فقد عُرض له مؤخراً فيلم "عصابة الماكس"، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن منْ اختارهم يورّطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

    آخر أعمال علي ربيع السينمائية

    عُرض للفنان علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، فيلم "ع الماشي"، الذي قدّم من خلاله شخصية "هادي" شاب كسول للغاية، يرفض عمل أيّ مجهود في حياته، وبسبب ذلك يصاب بمرض يتطلب منه أن يمشي لمسافات طويلة صباحاً ونهاراً، وإلا سوف يفقد حياته، وهنا يقرر أن يتبع تعليمات طبيبه، وأثناء ذلك تحدث له مفارقات ومواقف كوميدية.
    فيلم "ع الماشي" بطولة: كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف: أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
    وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».