تأجيل مسلسل سفاح التجمع لمنتصف 2025.. ما علاقة محمد إمام؟

أحمد السبكي ومحمد صلاح العزب - الصورة من حساب المؤلف على فيسبوك
أحمد السبكي ومحمد صلاح العزب - الصورة من حساب المؤلف على فيسبوك
قبل شهورٍ قليلة، أعلن المنتج أحمد السبكي، عن تعاقده مع المؤلف محمد صلاح العزب، لتقديم القصة المعروفة إعلامياً بـ"سفاح التجمع" في مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم ذاته، فيما رُشح لدور البطولة الفنان حسن الرداد.

انشغال المؤلف بمسلسل محمد إمام الجديد

علمت "سيدتي" أنّ مشروع "سفاح التجمع" قد توقف بشكلٍ مؤقت قبل أسابيعٍ قليلة، بسبب انشغال المؤلف محمد صلاح العزب، بمشروعه الدرامي الجديد "الكينج" مع الفنان محمد إمام، المُقرر عرضه في موسم رمضان 2025؛ إذ قرر إرجاء الكتابة لوقتٍ لاحق.
ومن المُقرر استئناف العمل على المشروع مُجدداً، عقب نهاية موسم دراما رمضان، أو منتصف 2025 على أقصى تقدير، لاسيما وأن المشروع يتطلب جهداً كبيراً من البحث والتركيز، وقصة البطل ثرية جداً بالتفاصيل، كونه عاش بين مصر وأمريكا.

أحمد الفيشاوي بطل النسخة الثانية من "سفاح التجمع"

يأتي ذلك، بالتزامن مع مواصلة المنتج أيمن يوسف، العمل على المشروع ذاته؛ إذ أعلن هو الآخر التحضير لمسلسل "سفاح التجمع" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، الذي يعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة ومؤلف العمل، بشأن تطوير الشخصية وتحديد ملامحها والوقوف على أبرز التفاصيل، التي تُسهم في خروجها بشكلٍ متميز.
وانتهى المؤلف جوزيف فوزي، من كتابة النسخة الأولى من المسلسل مؤخراً، وهو مكون من 10 حلقات فقط، ومن المفترض الاستقرار على النسخة النهائية خلال أيام قليلة، لاسيما وأن التصوير سينطلق نهاية العام الجاري، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

يمكنكم قراءة: 4 نجوم يغادرون منافسات موسم دراما رمضان 2025

أيمن يوسف يُحذر من استخدام اسم ومحتوى المسلسل

يذكر أن المنتج أيمن يوسف، سبق وحذر بشكلٍ مباشر، عبر حسابه الشخصي على الـ"فيسبوك"، قائلاً: "تم التعاقد على مسلسل (سفاح التجمع)، والذي تمت إجازته رقابياً للمؤلف الأستاذ چوزيف فوزي، والتعاقد جارٍ مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعرض قريباً على إحدى المنصات العالمية".
وأضاف: "تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتم إخطار نقابة المهن السينمائية، والرقابة على المصنفات الفنية والجهات الرسمية كافة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».