شاهد الفيديو الترويجي لمسلسل الهيبة بنسخته التركية.. هكذا ظهر أبطاله

أوزان أكبابا الذي يلعب دور الممثل تيم حسن في مسلسل "الهيبة"- الصورة من صفحته على إنستغرام
أوزان أكبابا الذي يلعب دور الممثل تيم حسن في مسلسل "الهيبة"- الصورة من صفحته على إنستغرام

بدأت قناة Kanal D التركية الترويج لمسلسل "الهيبة" بالنسخة التركية على حسابها على إنستغرام حيث نشرت مقطع فيديو ترويجي علقت عليه "هذه ليست كندا، هذه ماردين!".
وكان يحمل المسلسل من قبل في البداية اسم "العاصفة"، ثم تغير إلى اسم Albora's Harsh Winter أي "شتاء عائلة ألبورا القاسي" إلى أن رسا في النهاية على اسم Uzak Sehir أي "المدينة البعيدة". المسلسل من إنتاج الشركة التركية AyNA Yapım (أي القمر) التي قامت في العام 2021، بشراء حقوق تحويل المسلسل العربي "الهيبة" المعروف إلى اللغة التركية بعد اتفاق عقدته الشركة التركية مع شركة "الصباح" مالكة النسخة العربية من مسلسل "الهيبة". وفيما تتوجه الأنظار دوماً لشراء المسلسلات التركية ودبلجتها للعربية، جاء الاختيار هذه المرة لمسلسل عربي لتحويله لنسخة تركية.

ستأتي النسخة التركية من Uzak Sehir مشابهة للعربية

حقق مسلسل "الهيبة" جماهيرية واسعة في العالم العربي وتحول إلى ظاهرة على مدار عرض أجزائه الخمسة والذي جسد بطولته الممثل السوري تيم حسن الذي قدم شخصية "جبل شيخ الجبل" والممثلة السورية منى واصف التي لعبت دور والدته "أم جبل"، مع تغير البطلة الرئيسية في كل جزء. لفت نجاحه الساحق شركة الإنتاج التركية التي قامت بشرائه وتحويله لنسخة تركية.
وستأتي النسخة التركية مشابهة للعربية مع تعديلات بسيطة تناسب البيئة التركية وتم تصويره في مدينة ماردين جنوب شرق تركيا. ولا يعرف إن كان سيتألف من خمسة أجزاء النسخة العربية. علماً أن حلقات أي عمل تركي أمر مرتبط بكلمة الجمهور التي تكون الفصل بذلك وإلى أي مدى تقبله للمسلسل وإقباله على مشاهدته أو عزوفه عنه إذا لم ينل إعجابه. فإذا نال إعجابه يستمر طويلاً وبأجزاء أيضاً وفي حال العكس يتم إيقافه بعد بضعة حلقات.
وبدأ عرض الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" بالنسخة العربية في العام 2017، من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة الفنان تيم حسن بدور "جبل شيخ الجبل، والفنانة نادين نجيم بدور عليا، والفنانة منى واصف بدور أم جبل والفنانة كارلا بطرس بدور غادة، والفنانة روزينا لاذقاني بدور منى، والفنان أويس مخللاتي بدور صخر،والفنان عبدو شاهين بدور شاهين، والفنانة ختام اللحام بدور أم شاهين، والفنان وجيه صقر بدور نعيم. وغيرهم الكثير من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald)

قصة مسلسل Uzak Sehir

تدور قصة مسلسل Uzak Sehir حول وصول عليا ألبورا (سينم أونسال) إلى أرض عائلة ألبورا في ماردينفي تركيا آتية من كندا برفقة صديق مع ابنها البالغ من العمر خمس سنوات لتنفيذ وصية زوجها المتوفى.
لكن هذا الوصول قابله اللاعودة وعدم الخروج من البورا هي وابنها. حيث أن جيهان ألبورا (الذي يجسد شخصية تيم حسن)، رئيس عائلة ألبورا، لا يسمح لها بأخذ طفلها وهو ابن أخيه بعيدًا. فتجد عليا البورا نفسها في صراع كبير مع عائلة زوجها. والشرط الوحيد لبقائها بجانب ابنها هي أن تتزوج من شقيق زوجها أي جيهان ألبورا، لتكتشف بعدها أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغير ذلك من الأمور الخطيرة، ثم تقع قصة حب بين جيهان ألبورا وعليا ألبورا تنتهي بالزواج. وسيركز المسلسل عن الحب والروابط الأسرية.
مسلسل Uzak Sehir بنسخته التركية من تأليف جوليزار إيرماك وإخراج أحمد كاتيكسيز، وبطولة أوزان أكبابا، وسينم أونسال، بالإضافة إلى غونكا سيلاسون، موفيت كاياجان، ألبير تشانكايا، فيريت كايا، صحرا شاش، ديلين دوغر، أتاكان أوزكايا، إيلكاي كايكو، نظمي، كيريك، مين كيليش، سنان ديميرير، زينب كانكوندي، موتاليب موجديسي، باريش يالتشين، بوراك شفق، محمد بولات، يونس إسكي، يارين جولديكن، كوزي جيزر. وسيبث Uzak Sehir قريبًا على قناة Kanal D.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald)

سينم أونسال تجسد دور عليا الذي قامت به نادين نجيم

ولدت سينم أونسال التي ستلعب دور الممثلة نادين نجيم في العمل، في 21 يونيو 1993 في منطقة فوتشا بإزمير. تخرجت من جامعة اسكي شهير عثمان غازي قسم الأدب. اهتمت بالتمثيل والمسرح منذ عام 2017. وقدمت العديد من المسلسلات. وتبدو سينم تحمل الكثير من ملامح الشبه بالفنانة نادين نجيم.

أوزان أكبابا يجسد دور جبل شيخ الجبل الذي قدمه تيم حسن

ولد أوزان أكبابا في قارص في 9 يونيو عام 1982. تخرّج من جامعة أكدنيز، كلية الفنون الجميلة، قسم العمارة الداخلية والتصميم البيئي. شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات منذ عام 2005، بالاضافة لذلك يقوم بتأليف موسيقى الأفلام. ويجسد أوزان أكبابا دور جبل شيخ الجبل الذي قدمه تيم حسن وعرض أوزان أكبابا مقطع فيديو ترويج المسلسل على صفحته على إنستغرام وعلق "قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ozan Akbaba (@ozanakbaba)

كوزاي غيزير يجسد دور ابن نادين نجيم في "الهيبة"

ولد الممثل الطفل كوزاي غيزير في إسطنبول في 9 سبتمبر 2019، اشتهر بشخصيته خالد جان أرجون، ابن خالد أرجون (طلعت بولوت) ويلدز يلماز (إيدا إيجيه) في المسلسل التلفزيوني الشهير "التفاح الحرام". ويجسد الدور الذي جسده ابن نادين نجيم في "الهيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kuzey Gezer (@kuzey.gezer)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».