شاهدوا أنجلينا جولي يمتزج صوتها بصوت ماريا كالاس في المقطع الدعائي الرسمي لفيلم ماريا

أنجلينا جولي خلال مهرجان تورونتو السينمائي الدولي لعام 2024 في TIFF Lightbox في تورونتو، أونتاريو (Angelina Jolie during the 2024 Toronto International Film Festival at TIFF Lightbox in Toronto, Ontario). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images/AFP
أنجلينا جولي خلال مهرجان تورونتو السينمائي الدولي لعام 2024 في TIFF Lightbox في تورونتو، أونتاريو (Angelina Jolie during the 2024 Toronto International Film Festival at TIFF Lightbox in Toronto, Ontario). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images/AFP

بعد يومٍ واحد من إصدار البوستر الرسمي لفيلم السيرة الذاتية ماريا Maria، للنجمة العالمية أنجلينا جولي، تم إصدار مقطع الفيديو الرسمي للفيلم المنتظر عرضه، حيث يُمكن رؤية جولي وهي تغني أوبرالي في أحداث الفيلم الذي يتناول حياة مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، التي امتد النطاق الصوتي لها إلى ثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمةً عالميةً، وتُوفيت في باريس عام 1977 إثر نوبة قلبية عن عمر يناهز 53 عاماً.

أنجلينا جولي لا يوجد لها حياة بعيداً عن المسرح

أطلقت منصة البث نتفليكس المقطع الدعائي الرسمي لفيلم أنجلينا جولي "ماريا" Maria، والذي يُظهر جولي تتحول إلى ماريا كالاس، حيث تؤدي الفائز بجائزة الأوسكار، البالغة من العمر 49 عاماً، دور مغنية الأوبرا الراحلة في أحدث فيلم عن السيرة الذاتية للمخرج بابلو لارين.

ويتبع الفيلم حياة السوبرانو الأمريكية اليونانية وهي تتراجع إلى باريس بعد حياة ساحرة ومضطربة في نظر الجمهور، وفقاً للملخص، حيث يتابع الفيلم الحياة المطربة لـ كالاس في أيامها الأخيرة، حيث تحسب المغنية هويتها وحياتها.
قد ترغبين في معرفة إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ماريا Maria.. هكذا بدت أنجلينا جولي

شعور أنجيليا جولي نحو الغناء

عُرض فيلم ماريا لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، وشاركت جولي خلال المؤتمر الصحافي في المهرجان للحديث عن الفيلم، وقالت إنها كانت متوترة من الغناء في هذا الدور. وأضافت: "كنت متوترة للغاية، قضيت ما يقرب من سبعة أشهر في التدريب. أول مرة أغني فيها، أتذكر أنني كنت متوترة للغاية. كان أبنائي هناك وساعدوا في إغلاق الباب حتى لا يدخل أي شخص آخر، وكنت مرتعشة"، واستطردت: "لارين، بحكمته، بدأني في غرفة صغيرة وانتهى بي في لا سكالا. لذلك أعطاني الوقت للنمو. كنت خائفة من الارتقاء إلى مستوى كالاس".

وأثناء عرضه في مهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو، كشفت جولي، التي امتزجت أصواتها في الفيلم مع تسجيلات حقيقية لغناء كالاس، أنه على الرغم من سبعة أشهر من دروس الأوبرا والمدرسين العظماء ودروس اللغة الإيطالية، إلا أنها كانت متوترة للغاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».