أنغام تعبر عن سعادتها بالغناء مع محمد منير: بتشرف بوقوفي جنبك

أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
عبرت النجمة أنغام عن سعادتها بعد غنائها مع الكينج محمد منير، في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، والتي أُقيمت أمس السبت 26 أكتوبر، حيث أطربا الحضور بأغنية "يبهروك".

أنغام لـ محمد منير: بتشرف بوقوفي جنبك

شاركت النجمة أنغام جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعتها بالكينج محمد منير، وعلقت عليها قائلة: "بحبك حب كبير وبتشرف بوقوفي جنبك والغنا معاك يا كينج يا حبيب قلب كل المصريين".

غناء أنغام ومحمد منير

كانت النجمة أنغام قد شاركت الكينج محمد منير الغناء، وذلك في الاحتفالية التي أقيمت أمس السبت، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعنوان "حكايات الأبطال"؛ احتفالاً بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، برعاية اتحاد القبائل والعائلات المصرية، وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.
وقام الثنائي بغناء أغنية "هيبهروك" وسط تفاعل المتواجدين، كما شارك في الاحتفالية عدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم محمد فؤاد، تامر عاشور، ومطرب الراب ويجز، وقُدم خلالها عدد كبير من الأغاني الوطنية.

آخر حفلات أنغام

يذكر أن أنغام أحيت مؤخراً حفلتين في المتحف المصري الكبير يومي 11 و 12 أكتوبر الجاري، وسط حضور جماهيري ضخم بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت باقة من أغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، إلى جانب عدد من أغانيها القديمة وسط تفاعل جمهورها ومحبيها.
ومن المقرر أن تشارك في مهرجان شتا الكويت، وقد نشر حساب "ليلة عمر" عن حفلها الغنائي، وإقامة ليلة إضافية لها بعد نفاد تذاكر الحفل، ونشر البوستر أن الليلة الأولى بتاريخ 6 من نوفمبر، في ما ستكون الليلة الثانية بـ7 من نوفمبر.

اطلعوا إلى: مناسبة إطلاق ألبومها الغنائي.. إطلالات جمالية راقية من وحي أنغام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».