ندوة تجمع يوسف الشريف ونيللي كريم.. فعاليات يوم الاثنين لمهرجان الجونة السينمائي

يوسف الشريف- الصورة من حسابه على إنستغرام
يوسف الشريف- الصورة من حسابه على إنستغرام

يواصل مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة فعالياته وأحداثه الفنية المتنوعة، والتي بدأت يوم الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، واليوم الاثنين، الموافق 28 أكتوبر، يواصل المهرجان فعاليات يومه الرابع، فماذا يتضمن هذا اليوم؟

حلقات نقاشية


"علاقة الدراما بالمجتمع والجمهور"، هي إحدى الندوات التي سوف يتم عقدها اليوم، بحضور عدد كبير من النجوم والذين سوف يبدون رأيهم في الموضوع الرئيسي الذي سوف تدور حوله هذه الندوة، وهم الفنان يوسف الشريف، الفنانة نيللي كريم، المخرج كريم الشناوي، إلى جانب شريف عبد المسيح، سلمى الفوال، ويدير الحوار مينا النجار

كما ستُعقد ندوة أخرى بعنوان "من الكتب إلى الشاشة" وتهدف إلى التقريب بين الأدب والسينما، يتحدث فيها أحمد مراد، مريم نعوم، تامر حبيب ويدير الجلسة رامي عبد الرازق. وتُعقد أيضاً حلقة نقاشية أخرى بعنوان "لقاء من جديد: السلم والثعبان" والذي أُقيم له عرض خاص مساء أمس الأحد بسينما "سيني جونة" احتفالاً بمررو 23 سنة على عرضه. ويتحدث في هذه الندوة طارق العريان، محمد حفظي، حلا شيحة، هاني سلامة، هشام نزيه ويدير الجلسة أندرو محسن.

يمكنكم قراءة.. حلا شيحة من مهرجان الجونة السينمائي لـ سيدتي: السلم والثعبان حالة خاصة

أبرز الأفلام

هناك أكثر من فيلم مُنتظر عرضه اليوم، وهم الاحتضار، المخدوعون، حبيبي، الحجرة المجاورة، من لا أفارقه، الصراع لأجل لايكيبيا، موت بلا رحمة، حين تسمع صرصور الليل يحين دورك، من التراب وإليه، ماء العين، برج رومي، خارج الكهف، نحن في الداخل، سحاب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».