الملك عبد الله والأمير الحسين يفتتحان استوديوهات "أوليفوود" في الأردن

الملك عبدالله الثاني King of Jordan Abdullah II (مصدر الصورة : Ed JONES / AFP)
الملك عبدالله الثاني King of Jordan Abdullah II (مصدر الصورة : Ed JONES / AFP)
افتتح الملك عبدالله الثاني يوم أمس الثلاثاء في 27 أيلول/ سبتمبر 2023 "استوديوهات الأردن - أوليفوود"، الذي هو عبارة عن مجمع استديوهات متخصص لصناعة الأفلام في المملكة الأردنية.
وتواجد الملك برفقة ابنه ولي العهد الأردني الأمير الحسين حيث قاما بجولة داخل مجمع الاستوديوهات.

ونشرت صفحة الديوان الملكي الأردني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر سابقاً، منصة X حالياً"، بعض الصور من الجولة، وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: "الملك عبدالله الثاني يفتتح، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مجمع الاستوديوهات المتخصص الأول في المملكة لصناعة الأفلام (استوديوهات الأردن "أوليفوود").

كما ورد في منشور آخر أن الاستديوهات الجديدة مقامة على مساحة كلية تبلغ 47 دونماً بمنطقة المقابلين، وتتضمن استوديوهين بمساحة 1500 متر مربع لكل منهما، ومشغلاً مختصاً للأعمال الحرفية الخاصة بديكورات الأفلام مثل النجارة والحدادة والدهان، ومكاتب إدارية، ومرافق ومكاتب مساندة.

وأظهر منشور ثالث حضور الملك وولي العهد، الحفل الذي أقامته الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها.

الأمير الحسين: الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان


وفي سياق منفصل، احتفالاً بذكرى ميلاد شقيقته الأميرة إيمان، نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين صورة لها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً باللون الأصفر.
وأرفق الأمير منشوره بتعليق كتب فيه: "الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان.. كل عام وأنتِ بخير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».