إطلاق الصور الأولى للعرض المنتظر من The Crown في موسمه الأخير

الأمير تشارلز، الأميرة ديانا وبينهما الأمير ويليام والأمير هاري (Prince Charles, Princess Diana and their children William and Harry). مصدر الصورة:  Johnny EGGITT / AFP
الأمير تشارلز، الأميرة ديانا وبينهما الأمير ويليام والأمير هاري (Prince Charles, Princess Diana and their children William and Harry). مصدر الصورة: Johnny EGGITT / AFP

شاركت شبكة البث Netflix يوم أمس الإثنين عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعض الصور من الجزء الأول للموسم السادس والأخير من The Crown، الدراما التي تسلط الضوء على العائلة المالكة البريطانية.

في ما مجموعه 8 صور، يظهر طاقم العمل في شخصياتهم ومشاهدهم التي سيبدأ عرضهم يوم الخميس 16 نوفمبر.
قد ترغبين في معرفة زيجات ملكية انتهت بالطلاق.. ستتفاجأون لمعرفتهم

تفاصيل صور الموسم السادس لمسلسل The Crown

تظهر في إحدى الصور، الممثلة إليزابيث ديبيكي التي تقوم بشخصية الأميرة ديانا، وهي تنظر إلى الأسفل. كما تظهر في إحدى الصور مع خالد عبد الله في دور دودي الفايد، وهما جالسان في المقعد الخلفي للسيارة. ويبدو أن الممثلين كانا يرتديان أزياء مشابهة لما كانت ترتديه ديانا ودودي ليلة وفاتهما في حادث سيارة في باريس عام 1997.

في صورة تجمعها باثنين من الممثلين (روفوس كامبا وفلين إدواردز) في دور الأمير ويليام والأمير هاري، تظهر ديانا وهي تحتضن ابنيها وتضع ذراعها حول هاري.

دومينيك ويست ظهر أيضاً في الصور مجسداً لشخصية الملك تشارلز، الذي ظهر مع ممثلي دور الأمير ويليام والأمير هاري أثناء وقوفهما ونهر دي في قلعة بالمورال في الخلف في أغسطس 1997، قبل وفاة الأميرة ديانا مباشرة.

في لقطات منفردة من الصور، يظهر مؤدو شخصيات الملكة إليزابيث، دودي الفايد، محمد الفايد، والأميرة ديانا.

أول أربع حلقات من الجزء الأول للموسم السادس ستُلقي الضوء على علاقة الأميرة ديانا بدودي قبل حادث السيارة في باريس عام 1997، الذي أودى بحياتهما. مع العلم أنه سيتم استبعاد لحظة الاصطدام من العرض.

الجزء الثاني من الموسم السادس يشهد تغيراً في الشخصيات

سيغطي الموسم السادس الأحداث من عام 1997 إلى عام 2005. من أبطال الجزء الأول إليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، دومينيك ويست في دور الملك تشارلز، جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارغريت والنجمة ستونتون في دور الملكة إليزابيث.

سيقوم خالد عبد الله بدور دودي الفايد، وسيشهد الجزء الأول ظهور روفوس كامبا وفلين إدواردز لأول مرة في دور الأمير الشاب ويليام والأمير هاري. وهما ما سيحدث التغير في شخصيتهما في الجزء الثاني من الموسم السادس، والذي سيُبث الخميس 14 ديسمبر، حيث سيلعب إد ماكفي دور الأمير ويليام، ولوثر فورد في دور الأمير هاري، بينما تدخل ميغ بيلامي إلى دائرة الضوء في دور كيت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»