قصر باكنغهام يشارك تهنئة خاصة بحلول شهر رمضان الكريم

قصر باكنغهام في لندن (Buckingham Palace in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
قصر باكنغهام في لندن (Buckingham Palace in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

شارك الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية The Royal Family عبر وسائل التواصل الإجتماعي، تهنئة لجميع المسلمين حول العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي يوافق أول أيامه اليوم الإثنين 11 من مارس.

رمضان مبارك: عنوان تهنئة قصر باكنغهام

شارك قصر باكنغهام عبر حساب The Royal Family على إنستغرام، كارت معايدة يحمل صورة هلال ونجمة، ومن أسفلهما كلمة "Ramadan Mubarak"؛ أي "رمضان مبارك". وجاء في التعليق المصاحب للصورة: "نتمنى لجميع المسلمين في المملكة المتحدة والكومنولث وفي جميع أنحاء العالم رمضان مباركاً وسالماً".

الملك تشارلز يتعهد بتقديم أفضل ما لديه في رسالة مصورة

أثناء الاحتفال بيوم الكومنولث الذي سيُقام اليوم، سيظهر الملك تشارلز افتراضياً خلال رسالة فيديو مسجلة، يوجه من خلالها الشكر لجميع الأشخاص حول العالم، على تمنياتهم الطيبة وسط علاجه من السرطان، حيث قال الملك: "لقد تأثرت بشدة بتمنياتكم الطيبة الرائعة لصحتي، وفي المقابل، لا يمكنني إلا الاستمرار في خدمتكم، بأفضل ما أستطيع، في جميع أنحاء الكومنولث".

إذاعة الخطاب خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الكومنولث

ستتم إذاعة خطاب الملك تشارلز في قداس يوم الكومنولث السنوي في كنيسة وستمنستر اليوم الإثنين، الذي ستحضره الملكة كاميلا بوصفها ممثلة عن الملك تشارلز -الذي يخضع لعلاج من السرطان- بينما سيكون الأمير ويليام وأفراد آخرون من العائلة المالكة حاضرين أيضاً. ستتغيب كيت ميدلتون عن الحدث -على عكس العام الماضي- إذ تواصل أميرة ويلز، 42 عاماً، تعافيها الخاص بعد إجرائها عملية جراحية في البطن في يناير، وقال قصر كنسينغتون في لندن إنها "من غير المرجح أن تعود إلى واجباتها العامة إلا بعد يوم الفصح".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».