الأمير ويليام يعود إلى مهامه الملكية بعد عودة أولاده إلى المدرسة

الأمير ويليام Prince William شيفيلد شمال إنجلترا (مصدر الصورة: Temilade Adelaja / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William شيفيلد شمال إنجلترا (مصدر الصورة: Temilade Adelaja / POOL / AFP)
من المتوقع أن يعود الأمير ويليام إلى مهامه الملكية للمرة الأولى منذ الإعلان عن إصابة كيت ميدلتون بمرض السرطان قريباً.
وكان ولي العهد البريطاني في إجازة للتفرغ لرعاية زوجته أثناء خضوعها للعلاج، وكذلك للاهتمام بأولاده في عطلتهم المدرسية، التي انتهت اليوم في 17 أبريل 2024 وعادوا جميعاً إلى دوامهم الدراسي.

أول ظهور رسمي للأمير ويليام بعد الكشف عن مرض كيت

وسيتوجه الأمير ويليام يوم غد الخميس في 18 أبريل إلى جنوب غرب لندن وساري؛ لتسليط الضوء على عمل المنظمات المجتمعية والبيئية حسب ما أعلن مكتبه في قصر كنسينغتون.
وسيبدأ ويليام يومه في سانبيري أون تيمز مع مؤسسة خيرية تسمى "فائض العشاء"، ومهمّتها إعادة تعبئة المواد الغذائية غير المستخدمة لتوزيعها على المجتمع؛ ليتوجه بعد ذلك، إلى مركز الشباب في غرب لندن الذي يتلقى بانتظام فائض الغذاء ويوزعه على المحتاجين؛ حيث يعرض ويليام رغبته في بناء عالم خالٍ من النفايات، وهو نموذج رئيسي لجائزة "إيرث شوت" ​​البيئية التي يمنحها أمير ويلز.

أول ظهور غير رسمي

وكان الأمير قد ظهر الأسبوع المنصرم في أول ظهور غير رسمي له بعد إعلان زوجته كيت ميدلتون عن إصابتها بمرض السرطان، وهو يستمتع بوقته مع نجله الأكبر الأمير جورج، في المباراة التي جمعت فريقها المفضل، أستون فيلا الإنكليزي، ضد نظيره الفرنسي، "ليل"، في إطار بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وتمكنت عدسات الكاميرات من رصد الأمير البريطاني ويليام مع ابنه الأمير جورج الذي كان يرتدي وشاح فريق أستون فيلا في مدرجات استاد "فيلا بارك" في برمنغهام، وهو يشجع فريقه المفضل الذي حقق فوزاً على ضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

الأمير ويليام يعود للسوشيال ميديا

وكان الأمير ويليام قد غاب بشكل ملفت عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن أعلنت زوجته كيت ميدلتون في فيديو خاص عن إصابتها بمرض السرطان.
إلا أن خبر اعتزال اللبوءة الإنجليزية راشيل دالي، التي أعلنت اعتزالها الدولي لكرة القدم، كان كفيلاً بأن يجبره على كسر الاعتكاف والعودة إلى السوشيال ميديا.
وكتب الأمير ويليام على حساب عائلته الرسمي في تويتر، وأيضاً عبر خاصية الستوري في انستغرام: "شكراً لك على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن".
ومن المعروف أن الأمير ويليام من أشد مشجعي فريق آستون فيلا، كما أنه قد نقل شغفه بالفريق إلى ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، الأمير جورج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»