مشاهير يدعمون ميغان ماركل في التسويق لعلامتها التجارية الجديدة

ميغان ماركل في مركز مؤتمرات أوستن في أوستن، تكساس ( Meghan at the Austin Convention Center in Austin, Texas). مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP
ميغان ماركل في مركز مؤتمرات أوستن في أوستن، تكساس ( Meghan at the Austin Convention Center in Austin, Texas). مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP

من ميندي كالينغ إلى تريسي إليس روس، وغيرهما من دائرة أصدقاء ميغان ماركل المقربين نشروا خلال الساعات الماضية صوراً على حساباتهم الشخصية بإنستغرام لجرة مربى أهدتها لهم ماركل لتجربتها. ومن الملصقات الرقمية الموجودة عليها، كشفت أنه تم تصنيع 50 عبوة منها فقط حتى الآن. ويبدو أن السيدة الطموحة تعتمد في خطة التسويق لعلامتها التجارية «أمريكان ريفييرا أوركارد American Riviera Orchard» على أصدقائها.

7 من أصدقاء ميغان ينشرون عبر حساباتهم صوراً للمنتج الأول لعلامتها التجارية "المربى"

وفقاً لموقع "people" نشر 7 من أصدقاء ميغان ماركل والأمير هاري المقربين صوراً جذابة على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، للمنتج الأول الذي أُصدر من قِبَل العلامة التجارية الخاصة بميغان وهو "المربى العضوية"، وتغزلوا فيها وكتبوا تعليقات داعمة لصديقتهم. وترصد "سيدتي" هؤلاء السبعة:

ميندي كالينغ

حصلت الممثلة الأمريكية ميندي كالينغ، التي التقت مؤخراً بالأمير هاري وميغان في سان فرانسيسكو، على الجرة رقم 19، وشاركت الممثلة صورة للمربى وهى في وعاء مليء بالليمون الطازج على قصص إنستغرام الخاص بها.

تريسي إليس روس

كما شاركت الممثلة وعارضة الأزياء تريسي إليس روس صورة لجرة مربى تحمل علامة "21 من أصل 50" في قصصها على إنستغرام، وكانت هديتها مصحوبة بظرف يحمل اسمها بخطٍ أنيق، يشبه إلى حدٍ كبير الخط المكتوب به شعار العلامة التجارية American Riviera Orchard الموجود على ملصق المربى نفسه.

ومن المحتمل أن ميغان كتبت الظرف بنفسها، ويدرك الناس أن شعار العلامة التجارية مكتوب بخط يد ميغان، وهو ما لا يشكل مفاجأة، لأنها عملت سابقاً كخطاطة.

يمكنكِ متابعة ميغان ماركل تحرج امرأة وتطلب منها الابتعاد عن الأمير هاري

دلفينا بالكوير

بعد قضاء وقت ممتع معاً في تحدي Royal Salute Polo بفلوريدا في 12 أبريل، شاركت نجمة المجتمع الأرجنتينية دلفينا بالكوير صورة الجرة الخاصة بها، وعلقت على إحدى الصور قائلة: "مربى الفراولة تجعلني سعيدة".

ناتشو فيغويراس

كما قدم ناتشو فيغويراس، لاعب البولو الأرجنتيني، وصديق الأمير هاري تقييماً رائعاً للمربى من الجرة رقم 10، وكتب على إنستغرام في 18 أبريل: "هل أخبرتك أنني أحب مربتك؟".

كيلي ماكي زاغفين

كيلي ماكي زاغفين، التي ظهرت مع ميغان في الصور الأخيرة للترويج لبيع قمصانها لجمع التبرعات "Love Like A Mother"، كانت هي المستفيدة من الجرة الثالثة، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "أوه، مجرد لمحة عما سيأتي.. فخورة جداً بك يا M" (إشارةً منها لميغان ماركل).

تابعي المزيد ميغان ماركل والأمير هاري في فلوريدا لحضور مباراة خيرية للبولو

تريسي روبينز

كانت تريسي روبينز، التي حصلت على الجرة رقم 17، من أوائل الذين احتفلوا بالمنتج عبر قصصها على إنستغرام في 15 أبريل، وعلقت: "شكراً لكِ على السلة اللذيذة! أنا أحب هذه المربى جداً، لذا لست متأكدة من أنني سأشاركها مع أي شخص آخر".

أبيجيل سبنسر

أبيجيل سبنسر صديقة دوقة ساسكس ونجمة مسلسل Suits السابقة، التقطت صور مع جرة رقم "6 من 50"، وعلقت: "هذه المربى هى المربى الخاصة بي. طعمها لذيذ.. أحبك كثيراً".

طبيعة اسم العلامة التجارية لميغان ماركل

قال مصدر لمجلة PEOPLE في وقتٍ سابق من هذا الشهر إن مشروع ميغان ماركل والذي يدعمه زوجها الأمير هاري معنوياً "سيعكس كل ما تحبه الأسرة والطبخ والترفيه والديكور المنزلي».

وأضاف المصدر: «تجد ميغان أن اسم American Riviera Orchard مثالي. فهو يبدو حقيقياً بالنسبة لها، ولا يمكنها الانتظار حتى يتم إطلاق الموقع الإلكتروني، وأنها متحمسة بشأن مشروعها الشخصي الأخير، وهذا شيء كانت ترغب في القيام به منذ فترة، ومتحمسة لمشاركة الأشياء التي تحبها».

اسم العلامة التجارية مُتعلق بمدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا، حيث تعيش ميغان وهاري، 39 عاماً، مع طفليهما، الأمير آرتشي، 4 أعوام، والأميرة ليليبيت، عامان، ويُطلق على ساحل كاليفورنيا اسم «American Riviera-الريفييرا الأمريكية»، بينما اسم الحي الذي تعيش فيه العائلة «montecito-مونتيسيتو» مدرج أسفل شعار أمريكان ريفييرا أوركارد.

بالإضافة إلى المربى وغيرها من الأطعمة الصالحة للأكل، تسعى دوقة ساسكس للحصول على حقوق حصرية لبيع منتجات التجميل والديكور المنزلي وأدوات المطبخ الصغيرة والتوابل ومعدات اليوغا ومعدات البستنة وأكسسوارات الحيوانات الأليفة والمزيد تحت اسم American Riviera Orchard.

للمزيد من الأخبار: ميغان ماركل ستبيع شامبو الكلاب وأدوات تجميلية في مشروعها الجديد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».