الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في نيجيريا.. وهذه تفاصيل الزيارة

الأمير هاري Prince Harry في زيارته الأخيرة إلى لندن (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في زيارته الأخيرة إلى لندن (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)

وصل الأمير البريطاني هاري اليوم الجمعة 10 من مايو 2024 إلى نيجيريا برفقة زوجته الأمريكية ميغان ماركل في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.
وفي الوقت الذي كان الأمير هاري في بريطانيا، ، وصلت دوقة ساسكس إلى مطار هيثرو في لندن، حيث التقت زوجها في جناح خاص بالشخصيات المهمة هناك قبل أن يتوجها معاً إلى أبوجا عبر الخطوط الجوية البريطانية.

برنامج الزيارة

ومن المتوقع أن يفتتح الأمير هاري وميغان ماركل إقامتهما في نيجيريا التي جاءت تلبية لدعوة من رئيس أركان الدفاع، بزيارة لمدرسة قبل أن يلتقيا رئيس هيئة الأركان.
وفي فترة ما بعد الظهر، سيقوم هاري، البالغ من العمر 39 عاماً، بلقاء جنود جرحى في مستشفى عسكري.


أما يوم غدٍ السبت؛ فسيحضر الثنائي جلسة تدريب خاصة بمنظمة "Nigeria: Unconquered" الخيرية، التي تتعاون معInvictus Games، إضافة إلى حفل استقبال تكريماً لعائلات العسكريين. في وقت لاحق، ستشارك ميغان في تنظيم حدث يحمل عنوان "نساء في القيادة" بالتعاون مع الدكتورة نجوزي أوكونجو-إيويالا، المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية.


وفي اليوم الثالث للزيارة؛ أي يوم الأحد، سيزور دوق ودوقة ساسكس معسكراً لكرة السلة وحفل بولو لجمع التبرعات لصالح "Nigeria: Unconquered".

الأمير هاري في لندن دون لقاء عائلته

كان الأمير هاري في الأيام القليلة الماضية في موطنه بريطانيا، حيث احتفل بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب إنفكتوس "Invictus"، الخاصة بأعضاء القوات المسلحة السابقين والحاليين، التي أُقيمت منافستها الافتتاحية لأفراد الخدمة والمحاربين القدامى الجرحى والمصابين والمرضى قبل 10 سنوات في لندن.
وقد تم الاحتفال بالذكرى السنوية على عدة أيام، حيث أُقيمت ندوة في اليوم الأول، في حين أُقيم في اليوم الثاني قداس في كاتدرائية القديس بولس.
وفي الوقت الذي تمنعت العائلة الملكية البريطانية عن لقاء ابن الملك تشارلز الأصغر، خلال وجوده في لندن، قدمت عائلة والدته الأميرة الراحلة ديانا الدعم الكامل لابن شقيقتهم.
وقد دخل الأخ الأصغر للأميرة ديانا، إيرل سبنسر، وأختها الكبرى ليدي جين فالوز، إلى كاتدرائية سانت بول معاً والتقيا الأمير هاري وتبادلا الأحضان والأحاديث، في الوقت الذي كان الأمير وحيداً من دون زوجته ميغان ماركل وبغياب جميع أفراد أسرته الذين كانوا على بعد أميال منه يحتفلون بأول حفل في الحديقة لهذا العام.

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يغادر الولايات المتحدة الأمريكية ويصل اليوم إلى بريطانيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي